أصدرت التربية نتائج التاسع**الآن صدرت نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب رابط مباشر موقع وزارة التربية السورية نتائج امتحانات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية

أعلنت وزارة التربية السورية في بيان رسمي عن موعد صدور نتائج الصف التاسع لعام 2023 في سوريا ، مؤكدة على قرب بيان يصدر إما من السيد الوزير دارم طباع ، أو من معاون الوزير الدكتور عبد الحكيم حماد وذلك عبر القناة الإخبارية السورية أو قناة التربوية السورية وذلك الساعة 11:30 صباحاً والتاسعة من مساء اليوم الثلاثاء .

أصدرت وزارة التربية في سوريا برئاسة الدكتور الوزير دارم طباع نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب لطلاب شهادات الإعدادية بفرعيها الأساسي والشرعية وكذلك علامات الصف التاسع لعام 2023 والتي من المقرر ان تظهر عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية .

نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم , نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

ومن هنا وعبر شبكة السلام الإخبارية ننشر اليكم طلابنا في سوريا ,الان رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج امتحانات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

وسوف تعتمد بنفس الوقت نتائج التاسع 2023 سوريا للطلاب النظاميين الاحرار و الراسبين الذين تقدموا للتسجيل في النظام الجديد للشهادة الإعدادية السورية والذي اقرته جميع المدارس في محافظات سوريا المختلفة من محافظة دمشق ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء ، القيطرة ، درعا ، محافظة حمص ، محافظة حماه ، محافظة دير الزور ، ادلب ، الرقة ، الحسكة ، القامشلي.

نتائج امتحانات التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

عن نتائج التاسع 2023 لطلاب الفرع الأساسي و الاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا وأيضا سوف يتمكن الطلاب من معرفتها حسب الاسم و أيضا حسب المدرسة, برنامج الدورة التكميلية في سوريا 2023 للبكلوريا للثانوية العامة في سوريا من رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy .

وللاستعلام عن نتائج التاسع 2023 من موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب يرجى زيارة – رابط نتائج الصف التاسع الأساسي :

https://www.syr-edu.com/2023/06/asasy-result-2023.htmlhttp://moed.gov.sy/9th/index.php

– رابط نتائج الصف التاسع شريعة :

http://moed.gov.sy/9th/index.php

فيما يلي رابط الى موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 >>> moed.gov.sy

يعرض موقع التربية السورية ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2023 على مستوى المدارس في سوريا. وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين.

وتتيح وزارة التربية في سوريا تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور على موقعها الرسمي ومتابعة سير هذه الشكوى على الانترنت.

وللدخول إلى رابط نتائج الصف التاسع في يسوريا حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة والكنية من هنا

التعليم الأساسي | 2023

الإعدادية الشرعية | 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *