افتح http://moed.gov.sy/9th/index.php وابحث إصدار نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج الشهادة الإعدادية في سوريا 2023 الأساسي الشرعية بإسم المدرسة الدورة الأولى

نتائج الشهادة الإعدادية التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب الأساسي الشرعية، متابعينا عبر شبكة السلام نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع في سوريا 2023 الدورة الأولى وحسب سوريانا التعليمية فقد حصل 33 طالب في الفرع العلمي على العلامة الكاملة منهم 13 في محافظة اللاذقية، ولا يوجد أي طالب أدبي حصل على المجموع الكامل  .

فمع اقتراب اعلان نتائج الشهادة الإعدادية التاسع في سوريا الدورة الأولى يسعى طلاب وطالبات مرحلة الشهادة الإعدادية التاسع للتعرف على نتائجهم التي تظهر عبر الموقع الرسمي صباح اليوم نشر موقع وزارة التربية السورية رابط نتائج الشهادة الإعدادية في سوريا 2023 الأساسي الشرعية وموعد اعلان النتائج رسميا حسب الاسم ورقم الاكتتاب ,ونتائج الأساسي الشرعية للبكالوريا 2023 سوريا , الأن و بعد طول انتظار سوف نقدم لجميع الطلاب و الطالبات الموقع الرسمي الذي من خلاله سوف يتمكن من معرفة نتائج التاسع في سوريا لعام 2023 سوريا الأساسي الشرعية .

حيث أعلنت وزارة التربية عن رابط لتحديث تطبيق نتائج امتحانات شهادة الدراسة الشهادة الإعدادية بفرعيها (الأدبي والعلمي) والإعدادية الشرعية، والمهنية بفروعها (النسوية والصناعية والتجارية) لعام 2023., نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أخر نتائج الشهادة الإعدادية التاسع لدور الثالث للعام الحالي 2023 سوريا, حيث حققت هذه النتائج أخر الأهداف المرجوة منها بشكل رائع , وكانت نتائج الطلاب والطالبات ممتازة وأفضل بكثير من الأعوام السابقة.

نتائج الصف التاسع شهادة التعليم الأساسي الإعدادية الشرعية حسب الاسم ورقم الاكتتاب جميع محافظات سوريا 2023.

موقع وزارة التربية السورية رابط نتائج الشهادة الإعدادية في سوريا 2023 الأساسي الشرعية وموعد اعلان النتائج رسميا حيث أصبح الأن بإمكان جميع المتابعين معرفة نتائج الشهادة الإعدادية التاسع للدورة الأولى لعام 2023 سوريا, وذكرت وزارة التربية السورية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه نظراً لتحديد موعد صدور نتائج شهادة الشهادة الإعدادية بجميع فروعها اليوم الخميس الواقع في الـ27 من تموز 2023 الساعة 08.00 صباحاً، نرفق رابط تحديث تطبيق نتائج الامتحانات على أجهزة الجوال أندرويد. http://moed.gov.sy/moed-apps/download.php.

ادخل الان لنتائج الشهادة الإعدادية الأساسي الشرعية 2023 سوريا سوريانا التعليمية ولا تتردد وستنال هذه النتائج إعجابكم بكل تأكيد لانها حصرية ولا مثيل لها إطلاقا تابعونا لا تتردد وستنال اعجابكم بكل تأكيد لان هذه النتائج حصرية فقط لموقعنا السلام الإخباري ,كما حددت وزارة التربية موعد صدور نتائج الشهادات العامة غداً الخميس الساعة 08.00 صباحاً. يشار إلى أن قرابة 257 الف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بفرعيها (الأساسي الشرعية) والإعدادية المهنية بفروعها الصناعية والتجارية والنسوية لدورة عام 2022-2023 الأولى.

تستطيع الأن معرفة نتائج الشهادة الإعدادية التاسع لعام 2023 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب بدون مشاكل كما أعلنت الوزارة على أسماء أوائل الطلبة لهذا العام إذ يمكنك معرفة النتائج بالاسم و حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

بوابة وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy/9th/index.php

الف مبروك لجميع الطلاب الناجحين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *