تحميل علامات التاسع (9)** نتائج تاسع دورة 2023 نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب الآن موعد صدور أوائل ال9 أون لاين موقع وزارة التربية دارم الطباع و قراراته حول نتائج شهادة التعليم الاساسي

أصدرت وزارة التربية السورية أخبار جديدة عن موعد الكشف عن نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب لطلاب شهادات الإعدادية بفرعيها الأساسي والشرعية وننقل لكم جديد وزير التربية دارم الطباع و قراراته حول علامات نتائج شهادة التعليم الاساسي والتي من المقرر ان تظهر عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية .

ظهور وإعلان نتيجة شهادة الصف التاسع (9) في سوريا لهذا العام الدراسي 2023 بالاسم ورقم الاكتتاب من موقع التربية السورية, أعلنت وزارة التربية السورية انها انتهت من تصحيح ومراجعة علامات نتائج شهادة التعليم الأساسي لطلاب الصف التاسع دورة عام 2023 وسوف نعلن عن موعد صدورها رسمياً، الذي سيكون بغضون شهر حزيران.

موعد صدور نتائج تاسع دورة 2023 ,

وزير التربية دارم الطباع و قراراته حول نتائج شهادة التعليم الاساسي فقد تقرر الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا خلال يومي السبت أو الأحد من بداية هذا الأسبوع ان شاء الله.

نتائج الصف التاسع دورة 2023 ,
اسئله امتحان الصف التاسع لي سنة 2023 السوري الأخيرة,
تنزيل علامات التاسع ,
صف التاسع غدا ,
متى صدور نتائج تاسع 2023 ,
نتائج تاسع,

تحميل نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم

وصرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في سوريا بانه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الإعدادية الذين تقدموا للامتحانات للعام الدراسي 2023 وربما سيتم الإعلان عنها اليوم او غداً على ابعد تقدير.

وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الأساسي لعام 2023 حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.

ولعل الاحداث المؤسفة التي تعيشها معظم المدن والبلدات في سوريا بالأيام الأخيرة، قد تكون سبباً في تأخر نتائج الصف التاسع 2023 غير انه هناك تأكيدات من مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية بان سبب تأخير نتائج الصف الثالث الاعدادي ( الصف التاسع ) هو تقني بالدرجة الأولى وبانه سيجري اتاحة معرفة نتائج الصف التاسع 2023 من مختلف المدن والمناطق في سوريا سواء على الانترنت او من خلال المدارس مباشرة.

هذا وينتظر الاف الطلاب في سوريا بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2023 والمجموع العام ليسيتطيعوا الاختيار بين المدارس الثانوية او الثانوية المهنية الفنية.

يعرض موقع التربية السورية ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الأساسي 2023 على مستوى المدارس في سوريا. وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين.

تحميل نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم

صدق السيد وزير التربية السورية دارم طباع ، علي إصدار نتائج الصف التاسع من شهادة التعليم الأساسي السورية ، ويستعلم الطلاب عن تلك النتائج من خلال الإسم ورقم الجلوس .

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2023 بعد قرار الاعتماد الرسمي ، وتنقسم نتائج التاسع إلي الدورة الشتوية والدورة الصيفية ، وسوف نكون في السلام متابعين لكلتا النتيجتين ، والتي يريد الطلاب السوريين بالداخل والخارج التعرف عليها .

الإستعلام عن نتائج التعليم الأساسي التاسع حسب الاسم 2023 في سوريا ، سيكون متاح بمشيئة الله اسماء الطلاب ال10 الأوائل الحاصلين على أعلى العلامات في النتائج المعلنة للصف التاسع بجميع محافظات والمراكز والمدن السورية .

وتتيح وزارة التربية في سوريا تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور على موقعها الرسمي ومتابعة سير هذه الشكوى على الانترنت.

– رابط نتائج التاسع أساسي حسب رقم الاكتتاب :

http://moed.gov.sy/9th/index.php

– رابط نتائج التاسع شرعي حسب رقم الاكتتاب :

http://moed.gov.sy/9th/index.php

إذا وجدت الموقع متوقف (يرجى المحاولة في وقت لاحق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *