شاهد VIP مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة ح16 السادسة عشرة مع الفنانة درة إبراهيم زروق بث مباشر اليوم الأحد 17-4-2023 أون لاين بدون تقطيع يوتيوب

متابعينا عشاق برامج المقالب وتحديداً رامز موفي ستار الذي يقدمه النجم الكوميدي رامز جلال نقدم لكم مشاهدة احدث حلقات برنامج رامز حقله طار مع الضيف الضحية الجديد لحلقة اليوم ح16 الحلقة السادسة عشرة مع الفنانة التونسية درة .

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة ح16 السادسة عشرة مع درة بث مباشر

وكانت حلقة الأمس الثالثة عشرة من برنامج رامز موفي ستار مع الفنانة نجلاء بدر والذي ظهر بمغامراته في تمثيل أحد أفلام الأكشن مع النجم فاندام ، وبعدها يبدأ الضيف في الوقوع بالعديد من المقالب والألعاب النارية ويظهر بعدها رامز جلال ليفاجئ ضيف الحلقة بشخصيته الحقيقية .




يأتي برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار” بشكل يومي بعد صلاة المغرب مباشرة على قناة “MBC مصر” ، هذا وقد طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز موفي ستار”، وحسب مصادر في القناة أن ضيف برنامج رامز موفي ستار اليوم هو الفنانة التونسية درة .

موعد عرض وإعادة برنامج رامز موفي ستار على قناة MBC مصر :

يبدأ عرض برنامج مقالب رامز جلال رامز موفي ستار على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والنصف 6:30 مساءً يومياً ، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 بعد منتصف الليل .




البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *