القنوات السوريه وMBC**ماهي القنوات الناقلة موعد عرض مسلسل بروكار الجزء 2 رمضان 2023 توقيت الإعادة بروكار الجزء الثاني على mbc الساعة كام

القنوات الناقلة لمسلسل بروكار الجزء الثاني , بروكار 2 مواعيد العرض

متابعينا عشاق الدراما التليفزيونية والعالمية ، نقدم لكم القنوات الناقلة موعد عرض مسلسل بروكار الجزء 2 رمضان 2023 وتوقيت الإعادة الساعة كام حيث تصدر الأفيش الرسمي لمسلسل بروكار الجزء الثاني ” قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل ليتربع على عرش المسلسلات السورية .

ومع انطلاقة شهر رمضان المبارك يبدأ ماراثون المسلسلات السورية والعربية ومن أهم المسلسلات التي تعرض هذا الموسم ومن المتوقع أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية حول العالم هو مسلسل بروكار بجزءه الثاني والذي يتشوق الكثيرين إلى مشاهدة الحلقة الأولى من أول أيام شهر رمضان المبارك .

وفور عرض قائمة أهم وأبرز المسلسلات التليفزيونية الدرامية العربية والخليجية والسورية والمصرية واللبنانية تفاعل الجمهور العربي مع القائمة الأكبر والتي تضم عدد كبير من المسلسلات هذا العام ، مع الحالة الجيدة التي تحظى بها من المشاهدين إلا أن المسلسلات السورية اليومية لها النصيب الكبر من المتابعة .

موعد عرض حلقات مسلسل بروكار

ويعرض مسلسل بروكار الموسم 2 خلال أيام شهر رمضان المبارك من يوم 1 حتى يوم 30 في الشهر ، ويذاع المسلسل حصرياً عبر أكثر من قناة تلفزيونية عربية مصرية وسورية وخليجية.

حيث يتشوق جمهور الشاشة الصغيرة السورية والعربية لمشاهدة سلسلة “بروكار” في الحلقة الأولى والتي توقع صناع العمل الفني أن المسلسل سوف ينال اعجاب الجماهير في جميع انحاء الوطن العربي .

حكاية مسلسل بروكار

يرصد مسلسل «بروكار» بروكار وهو مسلسل درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية، من بطولة عبد الهادي الصباغ، سلمى المصري، زهير رمضان، يزن خليل، سعد مينه، وعرض في شهر رمضان 2023 وسوف يتم عرض الموسم الثاني والذي ينتظره الكثيرين حول العالم بفارغ الصبر .

ومن المحتمل أن يبدأ العرض الأول الحلقة الاولي بروكار على قناة سوريا دراما وقناة ام بي سي دراما بداية من يوم السبت الموافق الأول أيام شهر رمضان المبارك

قصة مسلسل بروكار

سلسلة مسلسل بروكار والذي حسب ويكيبيديا مسلسل دراما اجتماعي سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية. تدور أحداثه خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1942، حيث سيحاول أحد المهندسين الفرنسيين سرقة فكرة صناعة أقمشة البروكار.

يعتبر مسلسل بروكار مسلسل تدور أحداثه خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا عام ألف وتسعمائة واثنين واربعين، حيث سيحاول أحد المهندسين الفرنسيين سرقة فكرة صناعة أقمشة البروكار

القنوات التي تعرض بروكار حاليا 2023

تستعد أكثر من 12 قناة تليفزيونة لعرض مسلسل بروكار الجزء الثاني “2” في شهر رمضان المبارك ومنها قناة ام بي سي دراما وقناة سوريا دراما والعديد من القنوات الخليجية السعودية والكويتية والإماراتية والتي ستكون من ضمن القنوات التي تعرض وتذيع مسلسل بروكار في الوقت الحالي .

  • قناة سورية دراما
  • قناة سما السورية
  • قناة السومرية العراقية
  • قناة المنار اللبنانية
  • قناة رؤيا الأردنية
  • قناة NBN اللبنانية
  • قناة on e المصرية
  • قناة لانا السورية
  • قناة الظفرة الإماراتية
  • قناة عمان مسقط العمانية
  • قناة الشاهد الكويتية
  • وسوف نضيف لكم كافة القنوات التي تعرض بروكار 2 قريباً فتابعونا .

مسلسل بروكار الحلقة الموسم الثاني

حققت المسلسلات السورية وخصوصاً مسلسل بروكار انتشاراً كبيراً و نجاحاً ساحقاً في جميع انحاء العالم ولمشاهدة مسلسل بروكار وهو الجزء الثاني ماعليكم سوى متابعتنا وسوف نأتيكم عبر شبكة “السلام” بكل جديد فتابعونا.

صور من مسلسل بروكار

قريباً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *