الكبير أوي ٦ على Rotana Khalejia مواعيد العرض**القنوات التي تعرض الكبير أوي 6 حاليا 2023 الساعة كام توقيت مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على ON دراما قنوات تعرض سلسلة الكبير أوي 6 الان

القناه التي تبث مسلسل الكبير أوي٦،القنوات التى تعرض الكبير أوي٦،مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي ٦ في Rotana Khalejia،

موعد وتوقيت عرض وإذاعة مسلسل الكبير أوي الجزء 6 السادس والقنوات الناقلة المشاهدين والمشاهدات في الوطن العربي يتساءلون عن اخر اخبار عرض الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي ، والذي يعرض هذا العام في سنة 2023 ، ذلك حيث يتشوق الكثير من متابعي الدراما المصرية إلى مشاهدة تفاصيل وموعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الجزء السادس 2023 ، والقنوات التليفزيونية الناقلة على الناقل سات .

موعد مسلسل الكبير أوي 6 الجزء السادس 2023

“السلام” كما عودتكم دائماً فهي مصدركم الموثوق للتعرف على المواعيد الرسمية للمسلسلات والقنوات الناقلة لها كل عام ، ومن هذا المنطلق سوف نتعرف سوياً مع المتابعين عن موعد مسلسل الكبير أوي 6 الجزء السادس 2023 ، بالإضافة إلى القنوات التي تعرض الكبير أوي حاليا 2023 ، الساعة كام توقيت مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على mbc دراما ومصر وجميع القنوات التليفزيونية الخليجية والمصرية والمصرية .

قصة مسلسل الكبير أوي ، سلسلة مسلسل “الكبير أوي 6” والذي يعد الجزء السادس من سلسلة الكبير أوي من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2023. المسلسل من إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد وهشام إسماعيل .

يعرض المسلسل على قنوات أون، وقنوات إيه آر تي حكايات، وروتانا خليجية، ومنصتي شاهد، وواتش إت ، ومسلسل الكبير أوي الجزء السادس من بطولة كلاً من :

أحمد مكي بدور الكبير-جوني-حزلقوم
محمد سلام بدور هجرس
بيومي فؤاد بدور دكتور ربيع
هشام إسماعيل بدور فزاع
رحمة أحمد فرج بدور مربوحة
حسين أبو حجاج بدور أشرف
مصطفى غريب بدور العترة
ليلى عز العرب بدور سامانثا
حسين أبو حجاج بدور أشرف

وفي إطار تقديم شبكة “السلام” لـ مواعيد مسلسلات رمضان 2023 واخر الأخبار من حيث مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة ، ننشر لكم اخر اخبار وتفاصيل عرض مسلسل الكبير أوي ، حيث يستمر المسلسل الشهير الكبير أوي بجزئه السادس ويتابع قصص وأحداث المسلسل الكوميدي الذي لطالما نال على اعجاب الجمهوور والنقاد خلال السنوات الأخيرة بأجزائه الخمسة السابعة.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الموسم ال6 سيكون من بطولة أحمد مكي بدور الكبير-جوني-حزلقوم , محمد سلام بدور هجرس , بيومي فؤاد بدور دكتور ربيع ، هشام إسماعيل بدور فزاع ، رحمة أحمد فرج بدور مربوحة ، حسين أبو حجاج بدور أشرف ، مصطفى غريب بدور العترة ، ليلى عز العرب بدور سامانثا ، حسين أبو حجاج بدور أشرف ، سماء إبراهيم بدور الكبيرة.

الساعة كام توقيت مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على mbc

  • الساعة 6:20 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 7:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 8:20 مساء بتوقيت دبي وأبو ظبي.
  • على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي

القنوات التي تعرض الكبير أوي 6 القرار حاليا 2023

تستعد أكثر من 6 قنوات لعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس “6” في شهر رمضان المبارك ومنهاقنوات أون، وقنوات إيه آر تي حكايات، وروتانا خليجية، ومنصتي شاهد، وواتش إت.

  • قنوات أون
  • قنوات إيه آر تي حكايات
  • روتانا خليجية
  • منصتي شاهد
  • منصة واتش إت.
  • وسوف نضيف لكم كافة القنوات التي تعرض الكبير أوي 6 قريباً فتابعونا .

قنوات تعرض الكبير أوي الان 2023, ويتم عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية والتي تعرض فقط في شهر رمضان المبارك ويكون اول ظهور للمسلسل بداية من 1 رمضان المبارك حتى 60 رمضان، ويتنافس المنتجين في شهر رمضان المبارك بالعديد من المسلسلات التليفزيونية والتي تحقق نسبة مشاهدة عالية في هذا الشهر الذي يعد موسماً مميزاً لصناع الأعمال التليفزيونية.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي وتوقيت الإعادة

ويعرض مسلسل خلال أيام شهر رمضان المبارك من يوم 1 حتى يوم 60 في الشهر ، وسوف نقوم معكم خلال أيام الشهر الفضيل بنشر أخبار المسلسل واخر ماجاء في الحلقات القليلة المقبلة فتابعونا

صور من مسلسل الكبير أوي

قريباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *