القنوات التى تعرض الكبير أوي٦ Rotana خليجية الناقلة مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 أحمد مكي ومربوحة بيومي فؤاد وهدرس رمضان 2023 وتوقيت الإعادة الساعة كام

مواعيد مسلسل الكبير أوي ٦ علي Rotana Khalejia،موعد اذاعهً مسلسل الكبير أوي 6،القناه التي تبث مسلسل الكبير أوي٦،

متابعينا عشاق الدراما التليفزيونية والعالمية ، نقدم لكم القنوات الناقلة موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6 كريم أحمد مكي ومربوحة وبيومي فؤاد رمضان 2023 وتوقيت الإعادة الساعة كام حيث تصدر الأفيش الرسمي لمسلسل الكبير أوي 6 الجزء السادس ” قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوغل ليتربع على عرش المسلسلات المصرية .

القنوات الناقلة مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 أحمد مكي ومربوحة

ومع انطلاقة شهر رمضان المبارك يبدأ ماراثون المسلسلات المصرية والعربية ومن أهم المسلسلات التي تعرض هذا الموسم ومن المتوقع أن يحظى بنسبة مشاهدة عالية حول العالم هو مسلسل الكبير أوي 6 والذي يتشوق الكثيرين إلى مشاهدة الحلقة الأولى من أو أيام شهر رمضان المبارك . .

وفور عرض قائمة أهم وأبرز المسلسلات التليفزيونية الدرامية العربية والمصرية والخليجية والسورية واللبنانية تفاعل الجمهور العربي مع القائمة الأكبر والتي تضم عدد كبير من المسلسلات هذا العام ، مع الحالة الجيدة التي تحظى بها من المشاهدين إلا أن المسلسلات المصرية اليومية لها النصيب الكبر  من المتابعة .

مواعيد عرض حلقات مسلسل الكبير أوي 6

ويعرض مسلسل خلال أيام شهر رمضان المبارك من يوم 1 حتى يوم 60 في الشهر ، ويذاع المسلسل حصرياً عبر قنوات: على قنوات أون، وقنوات إيه آر تي حكايات، وروتانا خليجية، ومنصتي شاهد، وواتش إت. .

حيث يتشوق جمهور الشاشة الصغيرة المصرية والعربية لمشاهدة سلسلة “الكبير أوي 6” في الحلقة الأولى والتي توقع صناع العمل الفني أن المسلسل سوف ينال اعجاب الجماهير في جميع انحاء الوطن العربي .

حكاية مسلسل الكبير أوي 6

يرصد مسلسل «الكبير أوي 6»وهو الجزء السادس من سلسلة الكبير أوي من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2023. المسلسل من إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد وهشام إسماعيل. .

ويبدأ العرض الأول الحلقة الاولي الكبير أوي 6 على قنوات أون، وقنوات إيه آر تي حكايات، وروتانا خليجية، ومنصتي شاهد، وواتش إت. السبت أول أيام شهر رمضان المبارك .

قصة مسلسل الكبير أوي 6

سلسلة مسلسل الكبير أوي 6  القرار هو الجزء الجديد  من سلسلة الكبير أوي والذي سوف يعرض في شهر رمضان لعام 2023م، من بطولة : أحمد مكي بدور الكبير-جوني-حزلقوم , محمد سلام بدور هجرس , بيومي فؤاد بدور دكتور ربيع ، هشام إسماعيل بدور فزاع ، رحمة أحمد فرج بدور مربوحة ، حسين أبو حجاج بدور أشرف ، مصطفى غريب بدور العترة ، ليلى عز العرب بدور سامانثا ، حسين أبو حجاج بدور أشرف ، سماء إبراهيم بدور الكبيرة.

يعتبر مسلسل الكبير أوي 6 مسلسل مصري كوميدي، ويعد الكبير أوي 6 “الموسم السادس” من أبرز الأعمال المنتظر عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من مواقف كوميدية فريدة نالت اعجاب الجمهور على مدار المواسم الخمسة الماضية.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الموسم السادس

ويعد مسلسل الكبير أوي 6 هو الجزء السادس من السلسلة الكوميدية “الكبير أوي” والتي دور أحداثها في المزاريطة ، ويشهد الموسم الجديد من الكبير اوي وجود عدد من الوجوه الجديدة الشابة ومن أهمها مربوحة زوجة الكبير أوي

حققت المسلسلات المصرية انتشاراً كبيراً و نجاحاً ساحقاً في جميع انحاء العالم ولمشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 وهو سادس أجزاء سلسلة الكبير أوي الكوميدية من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد وهشام إسماعيل وعدد كبير من النجوم.

صور من مسلسل الكبير أوي 6

قريباً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *