الرعاية الاجتماعيه ∼إعلان أسماء الوجبة الثامنة للمستفيدين الجدد من راتب الحماية الاجتماعية بالفيزا molsa.gov.iq

أصدرت وزارة العمل جميع المحافظات الآن بالأسماء الوجبة الثامنة للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية الانبار البصرة الديوانية المثنى النجف الاشرف بابل بغداد ديالى ذي قار صلاح الدين كربلاء كركوك ميسان نينوى واسط بالإضافة إلى تاريخ المراجعة للمشمولين والذي يبدأ من 2023-09-21 حتى تاريخ 8-09-2023 كما هو وارد في ملف تواريخ المراجعة بجميع المحافظات العراقية .

ذلك حيث اجرت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتورة سناء الموسوي زيارة ميدانية لقسم الحماية في الرصافة يوم الاربعاء 21/9/2023 للاطلاع على آلية استقبال المواطنين الذين تم شمولهم بالوجبة الثامنة التي اعلن عنها يوم امس والتقت بمسؤول القسم وعدد من الموظفين، موجهة بضرورة تسهيل مهمة استقبال المشمولين مع سرعة انجاز معاملاتهم بالدقة للتخفيف عن كاهلم.

 دعت المشمولين الى الالتزام بالمواعيد المرسلة اليهم عن طريق الرسائل الالكترونية.

هذا والتقت الموسوي خلال الزيارة عدد من المواطنين واستمعت الى شكواهم موجهة بمعالجتها وفق السياقات القانونية ، وأعلنت وزارة العمل عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك اسماء المشمولين مثبت امامهم تاريخ المراجعة وذلك بالتوازي مع ارسال الرسائل ( المسجات) على الهاتف.

وترجو الهيئة الجميع عدم مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية الا حين ورود الرسالة النصية الى هاتفه وكذلك يمكنكم التحقق من تاريخ المراجعة من خلال متابعة النشر على صفحتي وزارة العمل وهيئة الحماية وكذلك الموقع الرسمي للوزارة.

1-يعني لاتراجع الا يطلع اسمك وكدامه مؤشر تاريخ المراجعة ويجيك مسج على هاتفك..
2-لاتقفل تلفونك الي نطيته للباحث سابقا حتى لايفوت سراك بالمراجعة..
3-عندك اي استفسار اتصل على الخط الساخن (١٠١٨) .

الوجبة الثامنة للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية

الاسماء الظاهره في الرابط ادناه مراجعة اقسام الهيئة في بغداد والمحافظات كلاً حسب ما مؤشر أمامه اعتباراً من يوم غداً الاربعاء الموافق 21/ ايلول/2022

والهيئة تشكر تعاونكم وبخدمتكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *