اخر اخبار عن وفاة فريد الديب, حقيقة خبر موت المحامي فريد الديب ,هل توفي المحامٍ المصري فريد الديب

اخر اخبار عن وفاة المحامي فريد الديب حقيقة وفاة #فريد_الديب “الحالة الصحية” انتشرت العديد من التغريدات مؤخراُ عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بخبر موت وفاة المحامي “فريد الديب ” ، والتي كانت ترددت أنباء عن تعرض المحامي المخضرم فريد الديب لوعكة صحية، وتم نقله على إثرها إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين .

وعلق  فريد الديب بعد نقله للمستشفى على أنياء حالته الصحية والرد على شائعات وفاته قائلاً إنه يوجه الشكر لكل من سأل عليه بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات ، موضحاً (أنا تعبان، لكن غير صحيح تماما تعرضي لغيبوبة.. ادعولي) .

اخبار عن وفاة فريد الديب – حقيقة خبر موت فريد الديب – هل توفي المحامٍ المصري فريد الديب

آخر أخبار وتفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب بعد نقله للمستشفى

وحسب “القاهرة 24” فقد كشف الفنان تامر عبد المنعم طليق ابنة المحامي الكبير فريد الديب، حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة المحامي فريد الديب، إثر تدهور حالته الصحية ، وأكد تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن المحامي فريد الديب بخير وكل ما أثير حول وفاته محض شائعات لا أساس لها من الصحة.

إعلان إنسحاب

هذا وقد قرر المحامي فريد الديب إعلان انسحابه من الدفاع عن المتهم الأول في قضية رشوة وزارة الصحة محمد الأشهب، ويتنحى عن كتابة مذكرة النقض في اتهامه بتلقي رشوة والحكم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات، حسب صحف محلية .

حقيقة وفاة فريد الديب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عدة منشورات تفيد بوفاة المحامي فريد الديب، عقب تدهور حالته الصحية ، وهو ما نفاه الفنان والإعلامي   تامر عبد المنعم طليق ابنة المحامي الكبير فريد الديب .

انتظروا المزيد من التفاصيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *