حصرياً كشوف اسماء وصور المسيحيين المتوفين في حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة الذين ماتوا والمصابين اليوم 14/8/2023 بث مباشر حادث كنيسة المنيرة بالجيزة الان لحظة بلحظة

كشوفات أسماء المسيحيين الذين ماتوا المتوفين والمصابين في حريق كنيسة أبو سيفين في الجيزة اليوم , إنا لله وإنا إليه راجعون ، في خبر محزن للشعب المصري توفي ما يقرب من ال33 وأصيب العشرات في حادثة حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة في محافظة الجيزة  .

وجاء في بيان وزارة الصحة المصرية عن مصادر محلية تم نقل 55 حالة للمستشفيات بحادث حريقة كنيسة أبو سيفين بالجيزة ويجرى حصر الوفيات حتى هذه اللحظة . .

أسماء المسيحيين الذين ماتوا في حريق كنيسة أبو سيفين في الجيزة

وننشر عبر شبكة السلام أسماء المصابون فى حريق كنيسة أبو سيفين اليوم أسماء الى ماتوا في كنيسة المنيرة بالجيزة ، والتي حسب مصادر جاري نقل المتوفين والمصابين في الحادث الأليم إلى أقرب مستشفى تابعة لوزارة الصحة .

وأفاد شهود عيان أن الحرائق أودت بحياة 35 واصابة العشرات ، قال مراسل “العربي الجديد”: أن سيارات الإسعاف تنقل أكثر من 50 قتيلاً وجريحاً مصرياً للمستشفيات من ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة .

اسامي شهداء حادث كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة اليوم 14/8/2022

وتتابع شبكة السلام على أحر من الجمر لنوفر لكن أسماء وصور الضحايا المتوفين والمصابين في حريق كنيسة أبو سيفين في الجيزة اليوم 14/8/2023 حادث كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة اليوم البث المباشر لحادث الحريق الهائل الان بكنيسة المنيرة بالجيزة .

اسامى شهداء حادث كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة اليوم 14/8/2022:

أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في كنيسة المنيرة الآن

بث مباشر اخر الأخبار المصرية الآن متابعة حية بث مباشر اخبار الحرائق في كنيسة أبو سيفين وسط تأكيدات من وزارة الصحة المصرية أن الحرائق أودت بحياة 35 واصابة العشرات ، قال مراسل “العربي الجديد”: أن سيارات الإسعاف تنقل أكثر من 50 قتيلاً وجريحاً مصرياً للمستشفيات من ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة.

اندلاع حريق كبير بكنيسة أبوسيفين بـ #إمبابة في الجيزة، ووقوع عدد من كبير من الإصابات والوفيات

في متابعة شبكة السلام لأهم وآخر الأخبار عن أسماء وعدد الضحايا والمصابين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة حتى الآن بث مباشر ، فقد نعى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الضحايا والمصابين في الحادث الأليم وقال الرئيس المصري عبر حسابه “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه “، إنا لله وإنا إليه راجعون” .

بث مباشر قناة الجزيرة مباشر الحدث مشاهدة حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

وقالت وزارة الصحة المصرية في بيان لها منذ قليل أنه تم نقل 55 حالة للمستشفيات بحادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة ، وعلق الرئيس السيسي على الحادث قائلاً “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه” ، مضيفاً “وجهت بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين في حادث كنيسة المنيرة” .

انا لله وإنا إليه راجعون ، انتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *