اخر اخبار سبب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة ، أسباب الحريق الذي وقع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وهل هو بفعل فاعل

تنشر شبكة السلام الاخباري سبب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة ، أسباب الحريق الذي وقع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وهل هو بفعل فاعل، حيث يتسائل المتابعين عن الأسباب الحقيقية لوقوع الحادث.

سبب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة , أسباب الحريق الذي وقع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة

ذلك حيث أكدت وزارة الداخلية، أن خللا كهربائيا وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، الموافق 14 الجارى، حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

ومن جانبها قررت وزارة التضامن الاجتماعي: صرف 50 ألف جنيه فى حالة وفاة رب الأسرة و25 ألف جنيه فى حالة وفاة أحد أفراد الأسرة ومبلغ 5000 جنيه لكل حالة إصابة

السيسي يعزى في ضحايا كنسية المنيرة

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي تعازيه إلى ذوي الضحايا والمصابين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الآن ، وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على تويتر “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه ” .

أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في كنيسة المنيرة الآن

بث مباشر اخر الأخبار المصرية الآن متابعة حية بث مباشر اخبار الحرائق في كنيسة أبو سيفين وسط تأكيدات من وزارة الصحة المصرية أن الحرائق أودت بحياة 35 واصابة العشرات ، قال مراسل “العربي الجديد”: أن سيارات الإسعاف تنقل أكثر من 50 قتيلاً وجريحاً مصرياً للمستشفيات من ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة.

اندلاع حريق كبير بكنيسة أبوسيفين بـ #إمبابة في الجيزة، ووقوع عدد من كبير من الإصابات والوفيات

في متابعة شبكة السلام لأهم وآخر الأخبار عن أسماء وعدد الضحايا والمصابين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة حتى الآن بث مباشر ، فقد نعى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الضحايا والمصابين في الحادث الأليم وقال الرئيس المصري عبر حسابه “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه “، إنا لله وإنا إليه راجعون” .

هل الحرائق في كنيسة أبوسيفين بالمنيرة ورائها شبهة جنائية

ننتظر الإعلان عن نتائج التحقيقات الرسمية من النيابة العامة المصرية والتي سوف تكشف في أقرب وقت عن نتيجة التحقيقات في حريق كنيسة أبوسيفين بالمنيرة بامبابة وهل وراء الحادث شبهة جنائية أم لا تابعونا وسوف نوافيكم بأدق وأهم التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة .

ردود الأفعال على حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *