“فرجت” قائمة أسماء العفو الملكي عن النزلاء والنزيلات لشهر شوال 1444 كشف أسماء المستفيدين المفرج عنهم في السعودية الحق العام والغارمات pdf كاملة

كشف أسماء المفرج عنهم في العفو الملكي بالمديرية العامة للسجون pdf ، أسماء العفو الملكي 9/5/2023 بمناسبة عيد الفطر المبارك وشهر شوال 1444 كاملة حلم العديد من الأسر هو العفو عن أبناءهم أو زويهم في العفو الملكي ، الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ، هم أول من يدخلون الجنة التي وعد بها الله المتقين .

دفعة أسماء العفو الملكي المفرج عنهم اليوم شهر مايو 2023

ذلك بينما أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين قراراً بالعفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أهاليهم.

وقال مصادر للسلام نيوز إنه بناءاً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أهاليهم.   .

أسماء عفو عيد الفطر في السعودية 2023

العفو الملكي يوم 9 مايو المديرية العامة للسجون تعلن قائمة أسماء المساجين المفرج عنهم اليوم من السجون السعودية بأمر ملكي والذين قضوا نصف المدة شهر 5/2023 ومن شملهم الإفراج  pdf المديرية العامة للسجون .

ومن جانبه أوضح مدير عام السجون المكلف، أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وجه بسرعة إنفاذ الأمر الملكي الكريم وإنهاء إجراءات المستفيدين منه.

أسماء الذين أفرج عنهم الملك سلمان أسماء من شملهم العفو الملكي 2023

سيكون لهذه اللفتة الإنسانية الحانية من خادم الحرمين الشريفين الأثر البالغ في نفوس المستفيدين بعد خروجهم ولم شملهم بأسرهم .

وفي نفس الإطار أوضحت المديرية العامة للسجون أن مبادرة “فرجت” أسهمت في سداد مديونيات 2508 مستفيدين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بتبرعات تجاوزت الـ (120) مليون ريال، وقدمت المديرية شكرها للمتبرعين كافة، الذين أسهموا في هذا العمل الخيري و الإنساني وتعميق المقاصد الشرعية لموسم الخير والعطاء، شهر رمضان المبارك.

مشيرة إلى أن الفواتير التي تم سدادها تعود للموقوفين في قضايا مالية غير جنائية، حيث تمثل المبادرة نافذة آمنة وموثوقة للتبرع والوقوف بجانب المستفيدين، مشددة على أنها متاحة طوال العام عبر موقع “أبشر” الإلكتروني، وتطبيق “أبشر أفراد” ومنصة “إحسان”، ولا يوجد لها تطبيق خاص عبر المتاجر الإلكترونية.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين إلى مايحبه ويرضاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *