حصرياً كشوف اسماء وصور العساكر الجنود المتوفين شهداء كمين عرام 2 شرق القناة الذين ماتوا والمصابين اليوم 7/5/2023 بث مباشر حادث كمين نقطه مياه بير عرام الان لحظة بلحظة

إنا لله وإنا إليه راجعون ، في خبر محزن للشعب المصري استشهد 11 من خيرة الشباب جنود القوات المسلحة المصرية في حادث إرهابي بكمين نقطه مياه بير عرام ، وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية استشهاد ضابط و10 جنوب في الهجوم الإرهابي الغاشم .

وجاء في بيان المتحدث العسكري عن مطاردة قوات من الجيش المصري للعناصر الإرهابية المتورطة في الحادث الإرهابي ومحاصرتهم في أحد المناطق المعزولة في سيناء .

أسماء العساكر الجنوب والضباط المتوفين في حادث محطة رفع المياة بمنطقة شرق القناة الإرهابي

وننشر عبر شبكة السلام أسماء المصابون فى كمين عرام 2 شرق القناة اليوم أسماء الى ماتوا في كمين نقطه مياه بير عرام ، والتي حسب مصادر جاري نقل الشهداء والمصابين في الحادث الإرهابي بسريه محطه رفع المياه شرق القنطرة إلى أقرب مستشفى .

وأفاد شهود عيان عن استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء وأسفر عن مقتل ضابط و10 جنود من خيرة رجال القوات المسلحة المصرية ، ومن جانبه نعى مجلس الوزراء المصري شهداء ضحايا الجيش المصري في الهجوم الإرهابي بشرق قناة السويس .

اسامي شهدا حادث كمين نقطه مياه بير عرام الإرهابي اليوم 7/5/2022

وتتابع شبكة السلام على أحر من الجمر لنوفر لكن أسماء وصور الـ 10 جنوب وضابط المتوفين والمصابين في حادث محطة رفع المياة بمنطقة شرق القناة الإرهابي اليوم 7/5/2023 حادث كمين نقطه مياه بير عرام الإرهابي اليوم البث المباشر لحادث سريه محطه رفع المياه شرق القنطرة الان بكمين نقطه مياه بير عرام غرب سيناء .

اسامى شهداء حادث كمين نقطه مياه بير عرام الإرهابي اليوم 7/5/2022:

تفاصيل اسماء المصابون فى الهجوم الإرهابي كمين نقطه مياه بير عرام بالعريش اليوم

ووصل عدد كبير من سيارات الاسعاف استعداداً لنقل ضحايا الهجوم الذي استهدف ارتكازاً عسكريا للجيش قرب المجرى الملاحي شرق قناة السويس ، وحسب المتحدث العسكري فإن ضحايا الهجوم ضابط و10 جنود، فيما أفادت مصادر محلية بأن الضحايا عددهم 17 وجميعهم قضوا في الكمين.

صور الضابط وبعض الجنود شهداء حادث شرق القناة الإرهابي

صورة الشهيد هيثم ميمي الهواري ابن قطور #محافظة_الغربية

الصورة

الشهيد البطل الملازم/سليمان علي سليمان

الصورة

انا لله وإنا إليه راجعون ، انتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *