بالفيديو لحظة وفاة وتشييع جنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة اليوم من هي مراسلة قناة الجزيرة الصحفية شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

بالصور والفيديو تشييع جنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة، أسباب وفاة شيرين أبو عاقلة ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفيت إلى رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء الإعلامية شيرين أبو عاقلة ، والذي وافتها المنية بعد استشهادها برصاص جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي ، ومع اعلان وفاة شيرين أبو عاقلة يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن من هو زوج شيرين أبو عاقلة أولاد أبناء شيرين أبو عاقلة ديانتها من أي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفيت صباح اليوم الأربعاء الإعلامية شيرين أبو عاقلة بعد وفاتها متأثرة بإصابتها بطلق ناري من أحد جنود الإحتلال الإسرائيلي، ويتم تشييع جثمان شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة الصحفية من مسقط رأسها بالقدس، ثم تتجه أسرته لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولد فيه.

يذكر أن الإعلامية شيرين أبو عاقلة لها باع طويل من التاريخ في العمل الإعلامي التي سوف نذكرها في السطور التالية ، ولمن لايعرف من هي شيرين أبو عاقلة فهي فلسطينية من مواليد عام 1971 في مدينة القدس المحتلة ، والتحقت شيرين أبو عاقلة قناة الجزيرة في عام 1997، وهي من أوائل جيل المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة وقضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية، حسب موقع القناة.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا : 

حسب ويكيبيديا فإن شيرين أبو عاقلة هي فلسطينية من مواليد عام 1971 في مدينة القدس المحتلة ، والتحقت شيرين أبو عاقلة قناة الجزيرة في عام 1997، وهي من أوائل جيل المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة وقضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية، حسب موقع القناة..

‎ولدت عام 1971 في مدينة القدس ، حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية ، عملت في إذاعة فلسطين ، وكالة الأونروا ، قناة عمان الفضائية ، مؤسسة مفتاح ، وإذاعة مونت كارلو.

والتحقت بقناة الجزيرة عام 1997 ، قضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية ، وقتلت في 11 مايو 2023 في جنين عن عمر يناهز 51 عاما.

تاريخ ومكان الميلاد: 1971 (العمر 51 سنة)، القدس
اسم الولادة: شيرين أبو عاقلة
أبناء: أولاد شيرين فقدوا نعمة الامومة .

ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا : 

الإعلامية شيرين أبو عاقلة مسيحية من عائلة مسيحية، لكن الله اختارها في معركة الشرف .

صور تشييع جنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *