أسباب وتفاصيل وفاة شيرين أبو عاقلة من هي الإعلامية شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا موعد ومكان تشييع الجنازة ولحظة استشهادها برصاص جيش الإحتلال

إثر وفاتها متأثرة بإصابتها نتيجة إطلاق نار من أحد جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي توفيت إلى رحمة الله تعالى الإعلامية شيرين أبو عاقلة ، وحسب “الجزيرة” فقد توفيت الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة متأثرا بإصابتها بطلق ناري من أحد جنود الجيش الإسرائيلي المحتل .

بعد اعلان خبر وفاة الإعلامية شيرين أبو عاقلة ، يتسائل الكثير من المتابعين من الوطن العربي من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا،من هو والد شيرين أبو عاقلة الإعلامية الفلسطينية،كم عمر شيرين أبو عاقلة،ما هو سبب وفاة شيرين أبو عاقلة،من هي والدة شيرين أبو عاقلة ، ديانة شيرين أبو عاقلة ، أبناء وبنات شيرين أبو عاقلة.

انا لله وانا اليه راجعون ، توفيت الإعلامية شيرين أبو عاقلة إثر طلقة رصاص حي بالرأس أثناء تغطيتها لقناة الجزيرة في مدينة جنين بالضفة الغربية ، بعد سنوات من العمل الإعلامي .

ذلك حيث أعلنت شبكة الجزيرة الإخبارية وفاة الإعلامية الفلسطينية ، وتوفيت الإعلامية الفيسطينية بنت القدس شيرين أبو عاقلة بعد استشهادها برصاص جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي .

وتقدمت العديد من الصحف العربية ومنها “الجزيرة” وشبكة السلام بأحر التعازي وصادق المواساة لعائلة الفقيدة ، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

الفيديو الأخيرة لحظة مقتل واستشهاد شيرين أبو عاقلة مراسلة الجزيرة اليوم

من هي شيرين أبو عاقلة السيرة الذاتية ويكيبيديا

حسب ويكيبيديا فإن شيرين أبو عاقلة هي فلسطينية من مواليد عام 1971 في مدينة القدس المحتلة ، والتحقت شيرين أبو عاقلة قناة الجزيرة في عام 1997، وهي من أوائل جيل المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة وقضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية، حسب موقع القناة..

‎ولدت عام 1971 في مدينة القدس ، حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية ، عملت في إذاعة فلسطين ، وكالة الأونروا ، قناة عمان الفضائية ، مؤسسة مفتاح ، وإذاعة مونت كارلو.

والتحقت بقناة الجزيرة عام 1997 ، قضت حوالي 25 سنة في تغطية الأخبار من الأراضي الفلسطينية ، وقتلت في 11 مايو 2023 في جنين عن عمر يناهز 51 عاما.

تاريخ ومكان الميلاد: 1971 (العمر 51 سنة)، القدس
اسم الولادة: شيرين أبو عاقلة
أبناء: أولاد شيرين فقدوا نعمة الامومة .

ما هي ديانة شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا :

الإعلامية شيرين أبو عاقلة مسيحية من عائلة مسيحية، لكن الله اختارها في معركة الشرف .

صور تشييع جنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة..

انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *