حصريا احدث اسعار الدولار في السوق السوداء وبنك مصر والأهلي المصري اليوم 22/3/2023 بزيادة 2.5 جنيه

اسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 22 مارس 2023 زياده كبيره شهدها سعر الدولار اليوم الثلاثاء بالتزامن مع الاجراءات الاقتصاديه التي اتخذتها الحكومه المصريه و بعد اجتماع البنك المركزي المصري بزياده سعر الفائده 1 %.

ويتساءل الكثير من المتابعين في داخل مصر والخارج عن اسعار الدولار الجديده بعد الاجراءات الاقتصاديه التي اعلنت عنها الحكومه المصريه صباح يوم امس والتي بدورها تسببت فيه انخفاض قيمه الجنيه الى مايقرب 14 في المئه وزياده سعر الدولار لكثر من 2 جنيه ونصف.

اسعار الدولار والعملات مصر اليوم 22/3/2023 في السوق السوداء والبنوك

وكان البنك المركزي المصري قد اجتمع صباح امس الاثنين لمناقشة العديد من الاصلاحات الاقتصاديه بالتزامن مع ازمه الاسعار العالميه ، والتي اعلن البنك في اجتماعه الذي كان من المقرر عقده الخميس المقبل عن العديد من القرارات الهامه والحاسمه والذي بدورها سوف تحسن من الازمه الاقتصاديه الحاليه .

ومن اهم تلك القرارات هي زياده سعر الفائده واحد في المئه ل يعلم بعدها البنك الاهلي المصري وبنك مصر عن طرح شهادات بفائده 18 في المئه وهي شهادات ثانويه تصرف بشكل شهري.

سعر الدولار والعملات في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 22-3-2022

وفي الجدول التالي سوف نتعرف على اسعار الدولار والعملات في مصر في البنك الاهلي المصري وبنك مصر بالاضافه الى اسعار الدولار في السوق السوداء والتي شهدت زياده كبيره وصلت في بعض الاماكن الى 2 جنيه و60 قرش وبعض الاماكن الاخرى تقاربت الاسعار في السوق السوداء من سعر البنك وهو 18 جنيه و 15 قرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *