قناة Extra News بث مباشر الصلاة وتشييع جنازة دلال عبد العزيز اليوم وموعد ومكان تشييع الجنازة والصلاة على الجثمان وحضور الآلاف من رجال الفن والدولة يوتيوب

تنشر السلام في خدمة البث المبسار الصلاة وتشييع جنازة دلال عبد العزيز اليوم وموعد ومكان تشييع الجنازة والصلاة على الجثمان وحضور الآلاف من رجال الفن والدولة يوتيوب والتي تنقلها لكم عدد من القنوات الإخبارية والصحف المصرية والعربية اليوم .

بالصور والفيديو تشييع جنازة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، أسباب وفاة دلال عبد العزيز ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفيت إلى رحمة الله تعالى اليوم الفنانة المصرية دلال عبد العزيز ، والذي وافتها المنية بعد صراع مع مرض فيروس كورونا ، ومع اعلان وفاة دلال عبد العزيز يتساءل الكثير من السادة المتابعين عن من هو زوج دلال عبد العزيز أولاد دلال عبد العزيز وسبب وفاتها الحقيقي ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفيت صباح اليوم السبت 7 أغسطس الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع مرض فيروس كورونا، ويتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من مسقط رأسها بالعاصمة المصرية، ثم تتجه أسرتها لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولدت فيه بالشرقية وسيقام لها سرادق عزاء في القاهرة.

يذكر أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لها باع تاريخ طويل من العمل الفني في المصر ، وبعد عدة أشهر من وفاة زوجها سمير غانم بنفس المرض ..أسرة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز تعلن وفاتها اليوم بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) منذ أكثر من 3 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي قبل عدة أسابيع متأثراً بالإصابة بالفيروس أيضاً.

وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً بعد معاناة الإصابة بمرض فيروس كورونا .

بث مباشر الصلاة وتشييع جنازة دلال عبد العزيز اليوم

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل. ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

تاريخ ومكان الميلاد: 1960 (العمر 58 سنة)، الشرقية
اسم الولادة: دلال عبد العزيز
أبناء: إيمي; دنيا

ما هي ديانة دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة المصرية دلال عبد العزيز مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة المصرية .

صور الجنازة  ..

قريباً .

ردود الأفعال على وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *