بث لايف تشييع جنازة دلال عبدالعزيز بالوفاء والامل الآن بث مباشر مشاهدة تشييع الجنازة والصلاة على جثمان دلال عبدالعزيز وهل ستدفن بجوار زوجها سمير غانم

تنقل شبكة السلام أحدث خدماتها الإخبارية الآن بث لايف تشييع جنازة دلال عبدالعزيز بالوفاء والامل الآن تشييع الجنازة والصلاة على جثمان دلال عبدالعزيز وهل ستدفن بجوار زوجها سمير غانم ، وتتمنى أسرة السلام للفنان انتصار بأن يرحمها الله ويسكنها فسيح جناته ، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

مشاهدة تشييع الجنازة والصلاة على جثمان دلال عبدالعزيز

ذلك حيث أعلنت وكالة الأنباء المصرية أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز توفيت إلى جوار ربها بعد صراع طويل مع عدوى فيروس كورونا، وودعت الدنيا ظهر اليوم الراحلة دلال عبد العزيز بعد رحلة عطاء أثرت خلالها الساحة الفنية المصرية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة، ما بين التلفزيون والمسرح والسينما. .

بث مباشر الصلاة وتشييع جنازة دلال عبد العزيز اليوم

وبعد الإعلان عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ؛ فقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بوستات تعزية للفنانة الراحلة تأبيناً لها داعين المولى عز وجل بأن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدات التعازي للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، هذا ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز رافضة أن يرحل زوجها وحيداً ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، البقاء لله اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وامواتنا واموت المسلمين .

وكتب الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عبر “فيسبوك”: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله”.

وتابع: “عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، وعايز أقولك إنك هتلاقي مفاجآت حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه (يقصد زوجها الراحل سمير غانم)”.

وعلق الفنان يوسف الشريف على خبر وفاة دلال عبدالعزيز قائلاً (إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لاخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل اهلها و محبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته أيدٍ مطوية) .

فيما علق الفنان محمد هنيدي على خبر الوفاة معزياً أسرة الفنانة الراحلة قائلاً (البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب) .

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل. ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

تاريخ ومكان الميلاد: 1960 (العمر 58 سنة)، الشرقية
اسم الولادة: دلال عبد العزيز
أبناء: إيمي; دنيا

ما هي ديانة دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة المصرية دلال عبد العزيز مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة المصرية .

صور الجنازة  ..

قريباً .

ردود الأفعال على وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *