طلب استخراج رخصة سايس pdf نص قانون 150 لسنة 2023 تحميل اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم انتظار المركبات عمل السايس قانون السايس ١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ كاملة

يبحث الكثيرين ممن يريدون تقديم طلب استخراج رخصة سايس عن الشروط المطلوبة ومصاريف استخراج الرخصة الجديدة بعد تصديق مجلس النواب المصري على اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم انتظار المركبات الجديد .

اللائحة التنفيذية لقانون 150 لسنة 2023, بعد تطبيق قرار دفع رسوم مقابل ركن السيارات أسفل المنازل وإعلان تسعيرة انتظار السيارات في المحافظات وتطبيق اللائحة الجديدة رسمياً في محافظتي القاهرة والجيزة .

يبحث الكثير من السايسين المريدين طلب استخراج رخصة مزاولة نشاط تنظيم انتظار المركبات للجنة المختصة المنصوص عليها في المادة من القانون على النموذج المعـد لـذلك ، عن تحميل قانون 150 لسنة 2023 pdf, وإليكم التفاصيل .

اللائحة التنفيذية للقانون 150 لسنة 2023 pdf,

ذلك حيث وضعت وزارة التنمية المحلية عدداً من الشروط الواجب توافرها في الأشخاص الذين يسعون لتقديم طلب استخراج رخصة مزاولة نشاط تنظيم انتظار المركبات والتي جاءت على النحو التالي :

  1. صورة بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر ساري.
  2. المؤهل الدراسي لطالب الترخيص أو مستخرج رسمي منه مالم يكن ذلك مثبتاً ببطاقة الرقم القومي أو جواز السفر ، أو شهادة محو الأمية صادرة من الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار إذا كان من غير حملة المؤهلات .
  3. تقديم ما يفيد أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء من أدائها قانوناً .
  4. صورة من رخصة قيادة سارية ( يجب تقديم أصـل المـستند عنـد التقـديم للاطلاع عليه ) .
  5. صحيفة الحالة الجنائية .
  6. شهادة صحية من الطب الشرعي أو المعامل المركزية بوزارة الصحة تفيـد بعدم تعاطي المواد المخدرة .

اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم انتظار المركبات في الشوارع رقم 150 لسنة 2023

اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم انتظار المركبات 16 لسنة 2023,

قانون تنظيم انتظار المركبات pdf, وتعجب كثيرون من قانون السايس الجديد، الذي يدفع بموجبه كل صاحب سيارة 300 جنيه نظير مكان لها أمام بيته.

وتساءل آخرون ما إذا كان هذا “قانونا لتقنين البلطجة”.

بينما ناشد آخرون الرئيس تخفيض الرسوم

واعتبر كثيرون أن قانون السايس “ما هو إلا استفزاز للشارع المصري وبداية دق ناقوس الخطر على مصر في الوقت الراهن” على حد قولهم.

ورفض مغردون ما وصفوها بـ”سياسة ارتفاع الأسعار” المتبعة في مصر.

بينما لم يجد البعض غضاضة في سداد هذا المبلغ شريطة أن “تحرس” الحكومة سيارته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *