تويتر عنتيل اتحاد الكورة**الآن فيديو مسرب حقيقة تداول أفلام وفيديوهات فضيحة خالد كامل وهناء الشناوي يوتيوب 2023 هل مقطع هناء أحمد وخالد كامل مشرف الكرة النسائية حقيقي

يبحث الكثيرين عن الفيديو الجن,سى لهناء احمد ومسؤول اتحاد الكرة خالد كامل وهناء احمد تويتر وهل هو حقيقي أم لا ، فلا حديث خلال الساعات الأخيرة سوى عن أفلام وفيديوهات خالد كامل وهناء الشناوي المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، وننشر لكم حقيقة تداول أفلام وفيديوهات فضيحة خالد كامل وهناء الشناوي يوتيوب 2023 هل مقطع خالد كامل وهناء الشناوي حقيقي وأهم التفاصيل عن المقاطع المتداولة للفنانة على اليوتيوب ومواقع الأفلام الاب,احية .

خالد كامل اتحاد الكرة فيديو ,
خالد كامل وهناء احمد تويتر ,
فيديو خالد كامل وهناء الشناوي تويتر ,
فيديو مسرب لمسئول اتحاد الكرة النسائية

ومن جانبه تقدم الدكتور احمد مهران المحامي ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ببلاغ للنائب العام والذي وكله عنه الأستاذ / إسلام مصطفى عبدالعزيز اسماعيل والمقيم في الخطاطبة مركز السادات محافظة المنوفية.

تنشر القناة نيوز ادق التفاصيل بشأن فيديو فضيحة خالد كامل وهناء الشناوي ، والذي حسب البلاغ فقد جاء ضد كلاً من السيد / خالد كامل والذي يعمل رئيساً للجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري والمشرف العام على الكرة النسائية في مصر والمعلق الرياضي الشهير بالإضافة إلى السيد هناء أحمد عبدالمجيد الشناوي وهي زوجة مقدم البلاغ . 

مقطع فيديو هناء وخالد كامل مسئول اتحاد الكرة صاحب الفيديو الفاضح 2023

غير مؤكد تداول فيديو للسيدة هناء والسيد خالد كامل والذي كشف عنه الزوج نظراً لأن الفيديو في حيازة النيابة العامة ، وفي انتظار ماسوف يحدث في تلك القضية خلال الساعات القليلة القادمة .

وجاء في البلاغ المقدم من السيد اسلام مصطفى عبدالعزيز إسماعيل “الشاكي” يتهم أولاً : زوجته السيدة / هناء أحمد عبدالمجيد الشناوي ، وثانيا ً السيد / خالد كامل المسؤول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا.

حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبون فعل الزنا مع بعضهم البعض داخل شقة في حي الأزبكية ، وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ الى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم ولما كان المشرع المصري وضع حداً لعقوبة الزنا في نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين ويعاقب الشريك بنفس العقوبة المقررة وفقاً بنص المادة 275 من قانون العقوبات التي تنص بأن يعاقب الزاني بتلك المرأة بنفس العقوبة.

ونشر المستشار الدكتور أحد مهران عبر صفحته الرسمية فيسبوك تفاصيل الفيديو الذي تصدر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وتليجرام ، والذي يروي الزوج تفاصيل الفيديو الجنسي لهناء احمد ومسؤول اتحاد الكرة النسائية في مصر .

https://www.facebook.com/watch/?v=835291057711081

ويشترط القانون وقوع الوطء فعلاً لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء ، اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسياً طبيعياً كاملاً ولا غيره اذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجاً أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشكو في حقهم الأول والثاني حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل بينهم فعل الوطء . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *