انكشف وبان**الآن تويتر تسريب فيديو خالد كامل مسؤول عنتيل اتحاد الكرة النسائية مع هناء احمد الشناوي في شقة الأزبكية المقطع الكامل HD حصرياً من كارت ميموري الزوج

كل شيء انكشف وبان ، كما يقول الراحل عبدالمنعم مدبولي في مسرحية ريا وسكينة فقد انكشف أمر خالد كامل اتحاد الكرة فيديو ,خالد كامل وهناء احمد تويتر ,فيديو خالد كامل وهناء الشناوي تويتر ,فيديو مسرب لمسئول اتحاد الكرة النسائية وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

فبعدما تصدر خبر تسريب الفيديو الفاض,ح لخالد كامل وهناء احمد مواقع التواصل الاجتماعي المصرية ، تمكنت “السلام” من الحصول على المقطع الكامل للفيديو الج,نسي لهناء احمد وخالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية المقطع الكامل من فلاشة الزوج حصرياً .

وكان قد تصدر منذ ساعات هاشتاج #اتحاد_الكرة بعدا قام رئيس لجنة المسابقات والمعلق الرياضي الشهير خالد كامل والذي انتشر تفاصيل الفيديو المسرب له مع أحد الفتيات والتي كشفها زوجها بعدما عثر على فلاشة تحتوي على الفيديو الكامل لمدة 43 دقيقة كاملة .

فيديو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية مع هناء احمد

https://www.facebook.com/watch/?v=835291057711081

تفاصيل إقالة خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية

وأعلن الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إقالة مسؤول بعد فيديو جن,سي هز اتحاد الكرة والذي متورط في فض،يحة أخلاقية اجتاحت أصدائها مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وواتساب وتليجرام .

تفاصيل فيديو مسؤول اتحاد الكرة النسائية خالد كامل وهناء احمد في شقة الأزبكية :

وفي تفاصيل تسريب فيديو فض،يحة مسؤول اتحاد الكرة ، والفيديو المسرب للزوجة هناء أحمد مع خالد كامل والذي وصلت مدته 43 دقيقة حسب تصريحات الزوج والذي أثار استغراب المحامي والمستشار أحمد مهران .

هي الناس علشان معاها فلوس ومعاها نفوذ يعملوا كده ، لقيت كارت ميموري عليه الراجل اللي أنا كنت واثق في ربنا ثم فيه ، طلع بيعمل مع مراتي الرذي,لة ، دا كلام يرضي ربنا ، أنا بدافع عن شرفي وعرضي وعايز حقي بالقانون .

اتجوزت واحدة اسمها هناء وكنت شغال والظروف جت علينا ، وكنت اعرف حد في اتحاد الكورة ، وروحت استنجد بيه يعني اطلب منه مساعدة أو شغل والكلام دا .

وقالي خلاص ماشي هات رقم تليفونك ،علشان يشوفلي أي شغلانة ، وقالي أنا ممكن أشوف شغل لمراتك من مرة ، وطلب رقم تليفونها .

وجه بعدها الظروف حكمت عليا واتحبست في دين ، في الفترة دي ثلاثة شهور حبس طلعت من اللي أنا فيه لقيت مراتي مش موجودة .

بدور في الحاجات بتاعتها لقيت كارت ميموري عليه الراجل اللي كنت واثق في ربنا ثم فيه وقولت هيقف جمبي في ظروفي طلع بيعمل معاها الرذي,لة ، دا يرضي ربنا .

مراتي معرفش عنها حاجة ، مختفية ، اتجوزتها في شهر 8 سنة 2023 ، واكتشفت الموضوع دا من شهر ، والفيديو متصور من حوالي اربع إلى 6 شهور .

هي بتقول انها جايبة طفل ، وانا بنكر نسب الطفل دا ، انا ربنا يعلم اللي فيا انا مش متخيل ، الفيديو دا مدته 43 دقيقة في السرير .

وتخلي شبكة السلام مسؤوليتها عن تفاصيل الفيديو المتداول والي نشره السيد المستشار أحمد مهران المحامي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

المصادر /

  • صفحة المستشار الدكتور/أحمد مهران – المحامي على فيسبوك .
  • موقع يلا كورة (تفاصيل قرار إقالة المسؤول بإتحاد الكرة .)
  • صفحة كورة بلدنا “عبدالناصر زيدان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *