بث مباشر قناة اكسترا نيوز Extra News اخر اخبار حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة الآن اليوم بث مباشر لحظة بلحظة أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في كنيسة المنيرة بالجيزة الآن

حريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة ،  حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة يعد الحدث الأهم منذ صباح اليوم الأحد 14 أغسطس/آب 2023 هو اخر اخبار حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة الآن اليوم بث مباشر لحظة بلحظة ففي بث مباشر من قناة اكسترا نيوز Extra News ننقل للسادة المتابعين لحظة بلحظة اخر اخبار الحرائق في كنيسة أبو سيفين بالإضافة إلى أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في كنيسة المنيرة الآن.

ونقلت العديد من القنوات والصحف الإخبارية العربية والمصرية والعالمية مشاهد مروعة من حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة والتي أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 51 حسب التقارير الأولية حتى الآن .

وحسب قناة اكسترا نيوز والتي تتابع أخر أخبار الحرائق في كنيسة أبو سيفين لحظة بلحظة فقد كلف محافظ الجيزة مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة عاجلة بقيمة 50 ألف جنيه لأسر المتوفين، و10 آلاف جنيه لكل مصاب، بحريق كنيسة أبو سيفين بالجيزة .

السيسي يعزى في ضحايا كنسية المنيرة

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي تعازيه إلى ذوي الضحايا والمصابين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الآن ، وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على تويتر “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه ” .

أعداد الضحايا الذين ماتوا والمصابين في كنيسة المنيرة الآن

بث مباشر اخر الأخبار المصرية الآن متابعة حية بث مباشر اخبار الحرائق في كنيسة أبو سيفين وسط تأكيدات من وزارة الصحة المصرية أن الحرائق أودت بحياة 35 واصابة العشرات ، قال مراسل “العربي الجديد”: أن سيارات الإسعاف تنقل أكثر من 50 قتيلاً وجريحاً مصرياً للمستشفيات من ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة.

اندلاع حريق كبير بكنيسة أبوسيفين بـ #إمبابة في الجيزة، ووقوع عدد من كبير من الإصابات والوفيات

في متابعة شبكة السلام لأهم وآخر الأخبار عن أسماء وعدد الضحايا والمصابين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة حتى الآن بث مباشر ، فقد نعى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الضحايا والمصابين في الحادث الأليم وقال الرئيس المصري عبر حسابه “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه “، إنا لله وإنا إليه راجعون” .

هل الحرائق في كنيسة أبوسيفين بالمنيرة ورائها شبهة جنائية

ننتظر الإعلان عن نتائج التحقيقات الرسمية من النيابة العامة المصرية والتي سوف تكشف في أقرب وقت عن نتيجة التحقيقات في حريق كنيسة أبوسيفين بالمنيرة بامبابة وهل وراء الحادث شبهة جنائية أم لا تابعونا وسوف نوافيكم بأدق وأهم التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة .

بث مباشر قناة العربية الحدث مشاهدة حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

وقالت وزارة الصحة المصرية في بيان لها منذ قليل أنه تم نقل 55 حالة للمستشفيات بحادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة ، وعلق الرئيس السيسي على الحادث قائلاً “أتابع عن كثب حادث كنيسة المنيرة ووجهت بالتعامل الفوري معه” ، مضيفاً “وجهت بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين في حادث كنيسة المنيرة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *