بعلامات الطلاب moed.gov.sy حسب الاسم نتائج التاسع 2023 برقم الإكتتاب سوريا دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة موعد صدور التاسع دورة 2023

طلاب وطالبات شهاة الصف التاسع في سوريا نقدم لكم حسب الاسم نتائج التاسع 2023 في سوريا وكذلك الاعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية السورية، الذي سيتيح معرفة نتائج الامتحانات شهادة التعليم الاساسي لعام 2023 حسب الاسم و برقم الاكتتاب لكل المحافظات والمدن السورية دمشق ، ريف دمشق درعا ، السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين، وغيرها من المناطق التي تمكن طلابها من تقديم الامتحانات.

moed.gov.sy 2023 حسب الاسم موقع نتائج التاسع 2023 سوريا

وصرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في سوريا بانه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الاعدادية الذين تقدموا للامتحانات للعام الدراسي 2023 وربما سيتم الاعلان عنها اليوم او غداً على ابعد تقدير.

نتائج التاسع 2023 سوريا

ولعل الاحداث المؤسفة التي تعيشها معظم المدن والبلدات في سوريا بالايام الاخيرة، قد تكون سبباً في تأخر نتائج الصف التاسع 2023 غير انه هناك تأكيدات من مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية بان سبب تأخير نتائج الصف الثالث الاعدادي ( الصف التاسع ) هو تقني بالدرجة الاولى وبانه سيجري اتاحة معرفة نتائج الصف التاسع 2023 من مختلف المدن والمناطق في سوريا سواء على الانترنت او من خلال المدارس مباشرة.

هذا وينتظر الاف الطلاب في سوريا بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2023 والمجموع العام ليسيتطيعوا الاختيار بين المدارس الثانوية او الثانوية المهنية الفنية.

وعند ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية السورية لطلاب الصف التاسع 2023 سوف يتمكن التلاميذ الذين ادوا الامتحانات في ظروف صعبة من التقدم باوارقهم حسب المجموع الذي يؤهلهم لدخول المدارس الثانوية العامة او المدارس الصناعية والتجارية والنسوية وغيرها وذلك في سائر مناطق سوريا مثل : دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة ، الرقة ، درعا، السويداء ، اللاذقية ، طرطوس ، بانياس.

تحديث – نتائج إتمام التعليم الأساسي الصف التاسع والاعدادية الشرعية في سوريا 2023:

ستعلن وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية الصف التاسع وكذلك نتائج الاعدادية الشرعية وذلك في شهر حزيران الحالي.

فيما يلي رابط الى موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2023 >>> moed.gov.sy

يعرض موقع التربية السورية ايضا اسماء الحاصلين على اعلى العلامات في نتائج الصف التاسع بجميع محافظات سوريا ويتيح ايضا التعرف على ترتيب الطلاب بـ نتائج التعليم الاساسي 2023 على مستوى المدارس في سوريا. وقد اعلن المسئولون في وزارة التربية السورية ان عدد المتقدمين هذا العام الى امتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية الشرعية بلغ 74 % فقط من عدد الطلاب المسجلين.

وتتيح وزارة التربية في سوريا تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور على موقعها الرسمي ومتابعة سير هذه الشكوى على الانترنت.

وللدخول إلى رابط نتائج الصف التاسع في يسوريا حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة والكنية من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *