رابط النتائج الامتحانية#.. moed.gov.sy/12th/index.php نتائج الثانوية العامة البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية العام والمهنية للطلاب النظاميين الاحرار و الراسبين

أصدرت وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب لطلاب شهادات الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي وكذلك الشهادة الثانوية الشرعية لعام 2023 والتي من المقرر ان تظهر عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية .

نتائج البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم , نتائج البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

ومن هنا وعبر شبكة السلام الإخبارية ننشر اليكم طلابنا في سوريا ,الان رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy برنامج الدورة التكميلية لطلاب البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وسوف تعتمد بنفس الوقت نتائج البكالوريا 2023 سوريا للطلاب النظاميين الاحرار و الراسبين الذين تقدموا للتسجيل في النظام الجديد للشهادة الثانوية العامة السورية والذي اقرته جميع المدارس في محافظات سوريا المختلفة من محافظة دمشق ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء ، القيطرة ، درعا ، محافظة حمص ، محافظة حماه ، محافظة دير الزور ، ادلب ، الرقة ، الحسكة ، القامشلي.

نتائج البكالوريا في سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

عن نتائج البكالوريا 2023 لطلاب الفرع العلمي و الادبي برقم الاكتتاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا وأيضا سوف يتمكن الطلاب من معرفتها حسب الاسم و أيضا حسب المدرسة, برنامج الدورة التكميلية في سوريا 2023 للبكلوريا للثانوية العامة في سوريا من رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy .

وللاستعلام عن نتائج البكالوريا 2023 من موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم او حسب رقم الاكتتاب يرجى زيارة الرابط التالي بالضغط هناwww.moed.gov.sy .

وللتعرف على النتائج الخاصة بالطلاب من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي من || http://moed.gov.sy/12th/index.php.

ترقبوا إعلان موعد صدور النتائج عبر الروابط الآتية :
– رابط نتائج البكالوريا العلمي :
https://www.syr-edu.com/2022/06/sci-2022-result.html
– رابط نتائج البكالوريا الأدبي :
https://www.syr-edu.com/2022/06/lit-2022-result.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *