برابط مباشر**الإستعلام الآن نتائج التاسع 2023 حسب الاسم والكنية في سوريا موقع وزارة التربية السورية أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

برابط سريع مباشرة** نتائج التاسع 2023 حسب الاسم والكنية في سوريا موقع وزارة التربية السورية أسماء أوائل شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية  ، ذلك حيث يبدأ موقع وزارة التربية والتعليم في إعلانها إما علي الموقع moed.gov.sy  ، أو في المدارس لنشر نتائج التاسع 2023 حسب الاسم.

بينما سيكون للطلاب الحق في الإختيار مابين الإستعلام عبر موقع وزارة التربية أو في المدارس عن نتيجة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية الدورة الشتوية يناير 2023، بعد إعتمادها رسميا من كافة قطاعات الوزارة .

تحميل نتائج التاسع في سوريا 2023 حسب الاسم

صدق السيد وزير التربية السورية دارم طباع ، علي إصدار نتائج الصف التاسع من شهادة التعليم الأساسي السورية ، ويستعلم الطلاب عن تلك النتائج من خلال الإسم ورقم الجلوس .

نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2023 بعد قرار الاعتماد الرسمي ، وتنقسم نتائج التاسع إلي الدورة الشتوية والدورة الصيفية ، وسوف نكون في السلام متابعين لكلتا النتيجتين ، والتي يريد الطلاب السوريين بالداخل والخارج التعرف عليها .

الإستعلام عن نتائج التعليم الأساسي التاسع حسب الاسم 2023 في سوريا ، سيكون متاح بمشيئة الله اسماء الطلاب ال10 الأوائل الحاصلين على أعلى العلامات في النتائج المعلنة للصف التاسع بجميع محافظات والمراكز والمدن السورية .

نتائج التاسع 2023 حسب الاسم

وزارة التربية والتعليم في سوريا 

مسئول بارز بوزارة “الوز” كشف عن زيادة أعداد المتقدمين لإمتحانات الصف التاسع و الشهادة الاعدادية ووصل إلي ستة وسبعين بالمئة % من عدد الطلاب المسجلين .

وبالنظر للحالة الأمنية المتردية في سورية ، تعلن نتائج الصف التاسع بسوريا 2023 وسط نيران الحرب ، وبعد طرد داعش رسميا ، قام العديد من أولياء الأمور بتوصيل كابلات الإنترنت للإستعلان عن النتائج والتي يتوجب علي الطالب أولاً كتابة رقم الإكتتاب لإظهار  العلامات .

تصحيح نتائج التاسع حسب الاسم في سوريا 2023

بغضون شهر يناير الأول من عام ألفين وثمانية عشرة ، انتهت وزارة التربية السورية من تصحيح أوراق التلاميذ ومراجعة علامات نتائج شهادة التعليم الاساسي ، وعن موعد صدورها رسمياً  لطلاب الصف التاسع دورة عام 2023 ، فلسوف يكون بعد موعد التصحيح بسبعة أيام تقريباً .

وبدءاً من الآن يستطيع الطلاب واولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا في كافة المحافظات السورية ، فإذا كنت في دمشق أو دير الزور أو اللازقية أو كل المحافظات ، فإنه سيسمح لك بمعرفتها ، فقط قم بتجهيز الكمبيوتر الخاص بك والذي يشترط أن يكون موصول بالإنترنت للتعرف علي النتائج وأسماء الأوائل .

يتيح السلام خدمة نتائج التاسع حسب الاسم حسب الاسم و برقم الاكتتاب في جميع المحافظات والمدن والمراكز السورية بدءاً من دمشق ، ومروراً بـ ريف دمشق درعا ،وحتي السويداء ، حلب ، حماه ، حمص ، مصياف ، صافيتا ، طرطوس، بانياس ، اللاذقية ، ادلب ، الرقة ، دير الزور ، الطبقة ، الحسكة ، القامشلي ، عامودا ، رأس العين ، الدرباسية ، عفرين،  إلخ إلخ .

تستقبل أسرة السلام تعليقاتكم البناءة ، وننتظي تقديم شكاوى او استفسارات للطلاب و المعلمين اولياء الامور ، عبر موقعنا وللتعرف علي نتائج الامتحانات الآن moed.gov.sy .

وللدخول إلى رابط نتائج الصف التاسع في يسوريا حسب الإسم ورقم الإكتتاب والمدرسة والكنية من هنا

بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات الناجحين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *