الآن ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 اخر العام لجميع المحافظات بـرقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

الآن ظهرت وتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري بجميع المحافظات المصرية 2023، يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الثانوية في دقائق يقدمها لكم موقع السلام عبر رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، أدخل إسمك ورقم جلوسك واحصل علي النتيجة فوراً.
نقدم لكم متابعينا نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، حيث يمكنكم الآن الإستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الثانوية الآن وفي دقائق معدودة من خلال رابط موقع بوابة الأزهر التعليمية، حيث يوفر الأزهر الشريف خدمة الإستعلام عن النتيجة من خلال رابط إلكتروني كل ما عليك إدخال الإسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب والحصول علي الدرجات.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 اخر العام

بعد أن انتهي الطلاب من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول، وانتهت أعمال التصحيح وتجميع الدرجات ورفعها في الكنترول، ظهرت نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2023 في جميع المحافظات، وذلك بعد أن انتظر الطلاب مدة من القلق والتوتر بسبب إنتظار لحظة ظهور النتيجة.

قام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بإعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2023 الفصل الدراسي الأول، حيث تم الإنتهاء من تجميع الدرجات ورصدها في الكنترول، وتم رفعها علي بوابة الأزهر الإلكترونية، وهي الآن متاحة أمام جميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري

حصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبدالله السماحي، (معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ)، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%.

جاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.

يمكن الآن لجميع الطلاب الحصول علي نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2023 من خلال موقع بوابة الأزهر الشريف من هنــا، قد يواجه البعض مشاكل في الحصول علي النتيجة بسبب الضغط علي الموقع، وفي حال وجود أي صعوبات في الحصول علي النتيجة، اترك تعليق برقم الجلوس الخاص بك وسوف نقدمها لك، بالنجــــــاح.

استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية لجميع المحافظات من هنا

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 سيتم إعلانها عقب اعتماد شيح الأزهر لها من خلال موقع الأزهر الشريف، ويمكن لطلاب جميع صفوف المرحلة الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم من خلال الخطوات التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *