اعتمد شيخ الأزهر الأوائل نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في الفيوم والقاهرة والمحافظات 2023 اخر العام للمكتملين ترمهم من 2023 برقم الجلوس بالأسماء الأوائل

بالتأكيد الأزهر الشريف من أعرق المؤسسات التعليمية في مصر ، ولذا تنشر السلام نيوز نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في محافظة الفيوم اخر العام 2023 حيث انتهى الفصل الدراسي الأول بحلوه وبمره ، وفي انتظار اعلان نتائج موقع الازهر التعليمي بشأن نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية ترم أول في محافظة الفيوم 2023 وإليكم التفاصيل .

اعتمدت مديرية التعليم الازهري في جميع المحافظات اليوم الخميس الموافق 27 يوليو/تموز لعام 2023.

  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في الفيوم,
  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في أبشواي,
  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في اطسا,
  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في الفيوم,
  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في سنورس,
  • نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية في طامية.

حصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبدالله السماحي، (معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ)، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%.

جاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.

هذا وفي الاونة الاخيرة يشهد  التعليم الأزهرى طفرة كبيرة، ومن أفضل ما حدث للفيوم خلال الفترة الأخيرة أن أصبح بها فرع لجامعة الأزهر، به كلية الدراسات الإسلامية، ويأمل أن يوافق شيخ الأزهر على ضم قطعة أرض متوفرة حاليا للجامعة، حتى يتم إنشاء كليات أخرى أسوة بباقى فروع جامعة الأزهر.

للتعرف على النتيجة من خلال الرابط التالي .

استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية لجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 سيتم إعلانها عقب اعتماد شيح الأزهر لها من خلال موقع الأزهر الشريف، ويمكن لطلاب جميع صفوف المرحلة الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم من خلال الخطوات التالية :

بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *