CNN لايف مشاهدة لحظة العثور والبحث عن الغواصة تيتان بث مباشر اليوم 22-6-2023 آخر أخبار مستجدات البحث عن الغواصة المفقودة تيتان في المحيط الأطلسي HD كاملة

بث مباشر مشاهدة آخر أخبار مستجدات البحث عن الغواصة المفقودة تيتان اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 Titanic submarine في اطار استمرار عمليات البحث والتحري عن المفقودين في غواصة تيتان titan المفقودة قرب حطام سفينة تيتانيك تنقل السلام أهم التفاصيل.

حيث نقل شبكة سي ان ان الأمريكية في خبر عاجل لها قائلة أن الحطام الذي تم العثور عليه قرب سفينة تايتانيك تعود إلى الغواصة المفقودة ، وحسب العربية عاجل “نقلا عن CNN على لسان خفر السواحل الأميركي: البحث عن ناجين من الغواصة المفقودة لا يزال مستمراً.

بث مباشر لحظة العثور والبحث عن الغواصة تيتان اليوم

وتنقل السلام في بث مباشر لآخر وأهم الأخبار والمستجدات البحث عن الغواصة المفقودة تيتان ، حيث أعلن منذ قليل خفر السواحل الأميركي أن مركبة آلية يمكنها الغوص في الأعماق اكتشفت “حقل حطام”، أثناء بحثها عن الغواصة المفقودة في قاع المحيط.

الغواصة المفقودة “تيتان” التي اختفت أمس أثناء قيامها برحلة استشكافية لحطام سفينة تيتانك

  • – تعمل بذراع تحكم بالألعاب مخصص للأطفال
  • – مدة الرحلة 8 أيام
  • – ليست مرخصة للغطس ومجهزة بمكونات بدائية
  • – سعر الرحلة للفرد 250 ألف دولار

آخر أخبار مستجدات البحث عن الغواصة المفقودة تيتان

ويراجع الخبراء المعلومات التي جمعتها المركبة التي تعمل عن بعد، والتي نشرتها من سفينة كندية، من دون تقديم تفاصيل إضافية، وحسب سكاي نيوز عربية فقد وبدأت الغواصة التي تديرها شركة ” أوشن غيت” الأميركية، ما كان من المقرر أن يكون رحلة لمدة ساعتين صباح الأحد، لكنها فقدت الاتصال بسفينة الدعم الخاصة بها.

هل تم العثور على الغواصة المفقودة TITAN اليوم

نعم ، لقد أعلنت العديد من القنوات التليفزيونية الرسمية الأمريكية والأجنبية والعربية مثال العربية وسكاي نيوز عربية والجزيرة مباشر عن عثور خفر السواحل الأمريكي عن حطام الغواصة المفقودة تيتان التي كان على متنها 5 من الركاب .

هل وراء غرق الغواصة تيتان شبهة جنائية اليوم

من غير المؤكد حتى الآن أن وراء اختفاء الغواصة المفقودة تيتان شبهة جنائية ، حيث لازالت التحقيقات جارية حتى وقتنا هذا ، ولم تعلن أي جهة رسمية نتائج التحقيقات وحقيقة اذا ما كان هناك شبهة جنائية وراء الحادث أم لا .

تفاصيل الغواصة المفقودة تيتان Titanic submarine

الجدير بالذكر أن سعر الرحلة للفرد الواحد هو 250 ألف دولار .

الاسم الغواصة تيتان Titanic submarine
تاريخ الاختفاء الأحد 18 يونيو 2023
المكان المحيط الأطلسي
المهمة استكشاف حطام تيتانيك
الشركة المصنعة أوشن غيت
مدة الرحلة 8 أيام
العثور على الحطام نعم
مكان الحطام بجوار حطام تيتانيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *