الجزيرة live مباشر مشاهدة اخر اخبار انقلاب قوات فاغنر على روسيا بث مباشر اليوم 24-6-2023 دخول قائد فاغنر وقواته الأراضي الروسية يوتيوب HD كاملة

بث مباشر مشاهدة اخر اخبار دخول قائد فاغنر وقواته الأراضي الروسية اليوم السبت الموافق 24 يونيو 2023 Russia Wagner war live في اطار متابعة شبكة السلام لأهم وآخر الأخبار لإنقلاب قوات فاجنر على روسيا ، حيث أخذت الحرب في أوكرانيا منحى خطير ، فقد أعلن قائد قوات فاغنر أن القوات الروسية قصفت قواته عمداً وقتلت الكثير منهم.

حيث نقلت العديد من وكالات الأنباء العربية والروسية والعالمية اخر وأهم الأنباء من داخل الأراضي الروسية ، والتي أعلن قائد فاغنر التمرد ضد الروس وتعهد بإيقاف الجيش الروسي عند حده والتي نفت روسيا علاقتها بقصف أية عنصر من عناصر فاجنر .

انقلاب قوات فاغنر على روسيا اليوم

ونقلت سكاي نيوز عربية عن مصادر بوكالات الأنباء الروسية ، أن الأمن الروسي دعا إلى توقيف قائد قوات فاغنر التي كانت تقاتل إلى جانب روسيا في الحرب ضد اوكرانيا .

قناة الجزيرة مباشر كانت في قلب الحدث والتي نقلت عن قائد فاغنر قوله أن وزير الدفاع الروسي سيشنق في الميدان الأحمر وسيدفن في الضريح مع لينين .

دخول قائد فاغنر وقواته الأراضي الروسية اليوم

وقال خبراء أن هناك بوادر انقلاب حقيقي في روسيا، وذلك بعد تصريحات قائد قوات فاغنر أن القوات الجوية الروسية حصلت على أمر بقصف أرتال فاغنر ورفض الطيارون تنفيذ الأوامر على حد قوله .

هل قوات فاغنر دخلت إلى روسيا

حسب قائد فاغنر والذي يقول إن قواته دخلت الأراضي الروسية ، والتي أخذ الجيش وقوات الأمن الروسية حذرها من التصريحات وبعد تهديدات قائد فاغنر ، شهدت العاصمة الروسية موسكو انتشار أمني مكثف لمدرعات الجيش الروسي في وسط المدينة .

رد روسيا على تصريحات فاغنر بإقتحام الأراضي الروسية

بالتأكيد أخذت روسيا العديد من الخطوات الهامة لمواجهة أي عمل عدائي ، فبعد تهديدات قائد فاغنر.. تحولت شوارع موسكو لثكنة عسكرية ، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب صوراً وفيديوهات لانتشار أمني مكثف لمدرعات الجيش الروسي في وسط موسكو .

تفاصيل الأحداث في روسيا بعد تهديدات فاغنر

  • الحرب في اوكرانيا أخذت منحى خطير ضد الروس قبل قليل..
  • قائد “فاغنر” يعلن أن القوات الروسية قصفت قواته عمداً وقتلت الكثير منهم.
  • قوات فاغنر حاربت أوكرانيا وحققت انتصارات كبيرة لأجل روسيا.
  • الآن قائد فاغنر يعلن التمرد ضد الروس ويتعهد بإيقاف الجيش الروسي عند حده وروسيا تنفي قصفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *