قناة ksa tv لايف مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي اليوم ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٤ هـ رابط يوتيوب بدون تقطيع 16 يونيو 2023 اخر جمعة من ذي القعدة

مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي اليوم ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٤ هـ ، في الجمعة الأخيرة من شهر ذي القعدة وقبل أيام من حلول شهر ذي الحجة والتي تكون فيه شعائر الحج الأعظم.

بث مباشر خطبة الجمعة من الحرم المكي الشريف من المسجد الحرام مباشرة لايف عبر قناة القران الكريم السعودية ، نلتقي مع المسلمين والمسلمات مع شعائر صلاة الجمعة وخطبة المسجد الحرام اليوم .

قناة ksa tv لايف مشاهدة خطبة الجمعة من الحرم المكي اليوم ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٤

ففي اخر جمعة من ذو القعدة، نلتقي في رحاب الله مع خطبة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة ، حيث نستمع مع زوارنا مع خطبة الحرم المكي وصلاة الجمعة اليوم السابع والعشرين من شهر ذو القعده لعام 1444 هجريا.

بث مباشر خطبة وصلاة الجمعة من المسجد الحرام 16-6-2023

خطبة وصلاة الجمعة اليوم ، حيث يطل علينا فضيلة الشيخ ماهر بن حمد المعيقلي ليلقي علينا خطبة المسجد الحرام اليوم الجمعة 27-12-1444هجريا.

وأسندت إدارة شؤون الائمة والمؤذنين بالحرم المكي الشريف مهمة آذان الجمعة إلى الشيخ هاشم بن محمد السقاف في الأذان الأول والذي يبدأ الساعة 11.52صباحا .

بينما سيكون الأذان الثاني في تمام الساعة 12.22 والذي سيكون بصوت المؤذن الشيخ حمد بن احمد دغريري .

وتنقل شبكة السلام شعائر صلاة وخطبة الجمعة من الحرم المكي اليوم ، بالإضافة إلى نقل شعار خطبة وصلاة الجمعة من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .

https://www.youtube.com/live/AYj2iUokADA?feature=share

 

لا تنسونا من خالص دعائكم.وكل عام وانتم بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *