نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول محافظة الغربية رابط مباشر الحصول علي نتيجة ثالثة إعدادي 2023 برقم الجلوس

نقدم لكم متابعيني طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من خلال بوابة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، يقدمها لكم موقع السلام من خلال هذا الموضوع، حمل نتيجتك من هنا.نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول بمحافظة الغربية، من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال هذا الأسبوع، حيث أن عملية تصحيح المواد الدراسية لم تنتهي بعد، وبعد أن تنتهي أعمال الكنترول سوف يتم رفع النتيجة علي موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول محافظة الغربية

جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الآن في حالة من الإنتظار، حيث بعد أن انتهي الطلاب من إمتحانات الفصل الدراسي الأول يترقبوا إعلان النتيجة للإطمئنان علي درجاتهم في جميع المواد.

ومن جانبه أكد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول بمحافظة الغربية، سوف يتم رفعها علي موقع مديرية التربية والتعليم عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح في موعد غايته نهاية الشهر الحالي.

حيث تستمر الآن عملية تصحيح باقي المواد، وذلك بعد أن انتهي المصححون من تصحيح معظم المواد كاللغة العربية والدراسات الإجتماعية، وتستمر عملية التصحيح وتجميع الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الغربية

يمكنكم الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية فقط برقم الجلوس الخاص بالطالب من هنــا، علماً بأنه قد يواجه البعض مشكلة في تحميل الموقع بسبب الضغط الشديد عليه يمكنكم المحاولة مرة أخري، بالنجاح لجميع الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *