مواعيد عمل البنوك وفروع ويسترن يونيون في عيد الفطر المبارك 2023 متى تفتح البنوك بعد العيد الصغير

إذا كنت منتظر أرباحك من اليوتيوب أول جوجل ادسنس فإن هذا الشهر سيكون الأطول لك ، حيث أن رقم الدفعة الخاص بك يرسل لك يوم 21 مساءاً وهو يوم خميس ، ويوم 22 سيكون يوم جمعة ، والسبت سيكون يوم أجازة ، والأحد 24 سيكون أول أيام عيد الفطر وهو أجازة رسمية ، وستكون أجازة العيد لمدة ثلاثة أيام والعمل في اليوم الرابع ، يعني حضرتك هتستنى حوالي خمس أيام علشان البنوك تفتح .

وفي هذا المقال نتعرف على مواعيد عمل البنوك بعد أجازة عيد الفطر ، لأن مفيش بنوك بتفتح في العيد لأنه أجازة رسمية يعطيها البنك المركزي لموظفي البنوك وإليكم التفاصيل .

موعد عمل البنوك في مصر في العيد

تعمل جميع البنوك الموجودة في مصر سواء بنك مصر أو البنك الأهلي المصري أو البنك العربي الافريقي او بنك الاسكندرية وغيرها من البنوك الاخرى في العمل بعد العيد مباشرة بدءاً من الساعة 09.00 صباحاً حتى الساعة 05.00 مساءاً نظراً للظروف التي تمر بها البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا .

موعد عمل فروع ويسترن يونيون في مصر في العيد

تعمل جميع ويسترن يونيون الموجودة في مصر والموجودة في جميع المحافظات المصرية ، سواء المنصورة وبورسعيد والقاهرة والجيزة ودمياط وغيرها من المحافظات الأخرى في العمل بعد العيد مباشرة بدءاً من الساعة 09.00 صباحاً حتى الساعة 05.00 مساءاً نظراً للظروف التي تمر بها البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا .

ومن الممكن أن تكون هناك فروع ويسترن يونيون مفتوحة خلال فترة العيد ، ولكن دا كلام مش أكيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *