اعرف دلوقتي نتيجة الإبتدائية 2023 الترم الأول بـرقم الجلوس لجميع المحافظات القاهرة, الإسكندرية, الجيزة, الدقهلية.. رقم تليفون نتيجة الإبتدائية 2023

الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023 الفصل الدراسي الأول، إليكم طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية 2023 يقدم موقع السلام نتيجة الإبتدائية التي إقترتب علي الظهور، ونقدم لكم رقم تليفون الحصول علي نتيجة الإبتدائية والنقل الإعدادي من أي خط أرضي لجميع المحافظات.متابعة لأخر أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023 الفصل الدراسي الأول في جميع محافظات الجمهورية، حيث من المفترض ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة القاهرة حيث أنها تعتبر أكبر المحافظات ثم بعد ذلك الجيزة والإسكندرية وباقي المحافظات الأخري.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023

ينتظر الطلاب في جميع محافظات مصر نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023 الفصل الدراسي الأول، حيث سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي قريباً في جميع المحافظات، حيث أنه قد ظهرت بالفعل النتيجة في عدد من المحافظات، ظهرت النتيجة في محافظة الإسكندرية في المدارس، كما تم الإعلان عنها أيضا في جميع المدارس بمحافظة الدقهلية.

وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023 في جميع محافظات الجمهورية، في حال الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات في كل مدرسة، والإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترول وتجميع ورصد درجات كل مادة، ثم عرضها علي اللجان المختصة، وبعد ذلك يأتي دور نشر النتائج الخاصة بكل محافظة.

سوف يتم نشر نتائج الشهادة الإبتدائية لكل محافظة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة، حتي يمكن للطالب الحصول علي نتيجته بكل سهوله من خلال رقم الجلوس فقط.

كما يمكنكم متابعينا الحصول علي نتيجة “الصف الثالث، الرابع، الخامس، السادس الإبتدائي” والصف “الأول، الثاني الإعدادي” من خلال الرقم التالي 09000100 من أي خط أرضي والحصول علي نتيجة الشهادة الإبتدائية والنقل الإعدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *