اسعار ماكينة حفر ليزر البلازما على المعادن لصناعة الباب والشباك.. اين تباع ماكينة حفر وقص ليزر على الحديد

اسعار ماكينة حفر ليزر على المعادن لصناعة الباب والشباك.. اين تباع ماكينة حفر وقص ليزر على الحديد ، وصلت التكنولوجيا إلى تطور كبير في مجال قص الحديد والتشكيل وزوخرفة القطع الصلبة من الحديد وألواح الصاج ، واليوم نقدم لكم تقرير وافي عن ماكينات قص وتقطيع المعادن بالليزر واسعارها .

نبذة عن مشروع ماكينات تقطيع وحفر بالليزر :

ماكينات الليزر: هناك العديد من التطبيقات الصناعية لأنظمة القص والحفر والطباعة بإستخدام تقنية التحكم الرقمي بواسطة الكمبيوتر (ماكينات (CNC) والتي تستخدم في العديد من المجالات الصناعية. مثال / ماكينات الحفر والتقطيع بالليزر على الخامات غير المعدنية ماكينات النقش بالليزر على الخامات المعدنية .

ماكينات الحفر بالراوتر ثلاثي الابعاد) CNC router( ماكينات قص المعادن بالبلازما ) CNC Plasma ( الليزر من أهم الاستخدامات التكنولوجية ….

ما هو الفرق بين الحفر بـ الليزر والبلازما؟

هل تمزق بين اختيار الليزر أو البلازما نظام القطع؟ كل نظام القطع يستخدم طريقة مختلفة لخفض المواد، ولكل طريقة له فوائد وعيوب. تابع القراءة لمعرفة تقنية القطع التي تناسب نشاطك التجاري.

ماذا يمكن أن تقطع؟

وعلى النقيض من ذلك، فإن أنظمة الليزر والبلازما لها حدود للمواد التي يمكن قطعها. البلازما يمكن استخدامها لقطع المعادن مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، الألومنيوم، والنحاس، من سمك متفاوتة. ويمكن أن تقطع كل من المعادن الحديدية وغير الحديدية، ولكن لا يمكن قطع المواد غير الموصلة مثل الخشب أو البلاستيك مع قطع البلازما. البلازما أسرع من أنظمة القطع بالليزر لسمك أكثر من 3MM، ولكن عيب بسيط هو أن البلازما يترك عادة شطبة 4-6 درجة على حافة القطع. والتي يمكن أن تكون أكثر وضوحا على قطع سمكا.

الليزر هو أكثر قليلا من البلازما في مجموعة متنوعة من المواد التي يمكن أن تقطع. جميع البلاستيك والزجاج والسيراميك والمطاط والخشب ومعظم المعادن يمكن أن تقطع مع السرعة والدقة مع الليزر. كما أنه يسمح التفاصيل المعقدة وجيدة جودة الحافة في أي ورقة، لوحة، أنبوب أو مربع القسم.


الليزر هو أكثر دقة من البلازما ونظام واتيرجيت ويستخدم طاقة أقل عند قطع ألواح الصلب والألومنيوم. أما بالنسبة للمواد الأكثر سمكا، فمن المرجح أن تكون البلازما أكثر القطع كفاءة، على الرغم من أن تطوير تكنولوجيا الليزر يعني أن الليزر ليس متأخرا. ومع ذلك، هناك حرق طفيف مع الليزر وإمكانية أن المواد قد تشوه. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن نظام البلازما أيضا.

سعر ماكينة قص الحديد بالليزر

قبل أن نخبركم بـ سعر ماكينة قص الحديد بالليزر نود أن نعرفكم إلى ماكينات ليزر للحفر والتقطيع C160 أحد أحدث موديلات ماكينات ليزر للحفر والتقطيع وبينما تعد موديلاً مختلفاً، إلا أنها تتميز بجودة الشغل والتصنيع والدقة في حفر وتقطيع أي خامة غير معدنية، حيث تعمل ماكينة حفر ليزر والتقطيع على جميع الخامات غير المعدنية مثل الجلود والقماش وغيرها من الخامات. ويمتاز عمل ماكينة قص الحديد بالليزر بالسرعة والدقة وعدم وجود تلفيات في الخامات فضلاً عن تميزها بفترة ضمان طويلة وتصنيعها من خامات صديقة للبيئة تجعلها لا تسبب أي قدر من التلوث خلال أو بعد عملها.

سعر ماكينة قص الحديد بالليزر

أسعار ماكينة قطع الحديد بالليزر

قبل أن تبحثوا عن أسعار ماكينة قطع الحديد بالليزر لا بد أن تطمئنوا لعوامل أخرى أكثر أهمية بينها الجودة وكفاءة العمل والدقة وعدم وجود تلفيات في الخامات المصنعة أو ما يعرف بـ”الهالك”. كذلك وفرة قطع الغيار التي تسبب مشكلة كبيرة وقد تؤدي إلى تعطل العمل أو عدم القدرة على العمل بالماكينة مرة أخرى حتى. وفي شارب، نوفر قطع غيار ماكينات الليزر و ماكينة قص الحديد بالليزر تعد شركتنا الوكيل الوحيد والحصري لكبرى الشركات العالمية المتخصصة فيها داخل مصر وفي منطقة الشرق الأوسط بأسره. وذلك بفضل امتلاكنا أكبر مصنع لخدمات التصنيع في هذا التخصص.

انتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *