اسعار صني 2023 الجديدة – مميزات وعيوب سيارة صني موديل 2023 اسعار صني الجديدة في مصر والسعودية والامارات

اسعار السيارة صني الجديدة في مصر 265 الف جنية وفي السعودية 57 الف ريال و وفي الامارات 57 الف درهم وجاء الطراز الجديد مع جملة تحديثات طالت الهيكل الخارجي ومكونات المقصورة الداخلية، بسعرٍ تنافسي يبدأ من 57.9 الف درهم وتعتبر صني 2023 الجديدة، الإضافة الأحدث إلى المجموعة المتنامية من طرز السيدان المحدثة لدى «نيسان» بنظام نقل متطور.

اسعار سيارات صني 2023 الجديدة

اسعار السيارة صني الجديدة في مصر 265 الف جنية.

اسعار السيارة صني الجديدة في السعودية 57 الف ريال.

اسعار السيارة صني الجديدة في الامارات 57 الف درهم.

عيوب سيارة صني موديل 2023

وبمزايا تكنولوجية، إذ يرتكز طراز الجيل الجديد على الأسس المتينة في علامة «نيسان»، ضمن فئة «السيدان» الاقتصادية الزاخرة بمزايا السلامة والتكنولوجيا التي عادة ما يتم طرحها في الفئات الأعلى من هذه السيارات. وجاء الجيل الجديد بصورة مغايرة تماماً من حيث البنية التصميمية مقارنة بسابقه.

اسعار صني 2023 الجديدة - مميزات وعيوب سيارة صني موديل 2023 اسعار صني الجديدة في مصر والسعودية والامارات
اسعار صني 2023 الجديدة – مميزات وعيوب سيارة صني موديل 2023 اسعار صني الجديدة في مصر والسعودية والامارات

مميزات سيارة صني موديل 2023

وذلك بعد أن أعادت «نيسان» تصور مفهوم سيارة «السيدان»، عبر تصميم جديد يترك انطباعاً إيجابياً لشريحة المتعاملين الباحثين عن سيارة اقتصادية تتمتع بمظهرٍ أنيق، بعد أن جاء طراز عام 2023 بأبعاد خارجية أطول وأعرض، وأقل انخفاضاً من سابقه أعلنت «شركة نيسان الشرق الأوسط» عن وصول الجيل الجديد من مركبتها السيدان الاقتصادية الصغيرة الحجم «صني»، طرازاً خاصاً بعام 2023 إلى السوق الإماراتية.

بالصورة ذاتها لتلك الموجودة في الفئات العليا مثل طرز «ألتيما» و«مكسيما»، وذلك بعد أن حصلت «صني» الجديدة على شبك أمامي ذي بنية «V-Motion»، إضافة إلى تصميم جديد كلياً لكل من المصابيح الأمامية والخلفية ذات الشكل السهمي، وبنية جديدة لتصميم الأعمدة الجانبية «C-Pillar» التي جاءت أقل انخفاضاً، ما منح خط السقف المزيد من عوامل الانسيابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *