اسعار شقق سكن مصر بالشروق ومقدم حجز وحدات سكن مصر 70 ألف جنيه بالاسكان المتوسط

تأتي كراسة الشروط مغلفة لشقق سكن مصر وننشر شروط التقديم في سكن مصر واخر اخبار التقديم والحجز في شقق سكن مصر ,وتنشر لكم جريدة “السلام” كل الاوراق المطلوبة وشروط التقديم في سكن مصر ,بينما نقدم كل التفاصيل الجديدة للمشروع المعلن عنه سكن مصر من شقق واراضي وأعلنت وزارة الإسكان أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تطرح 504 وحدات سكنية بمشروع “سكن مصر”، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.

 شروط التقديم في سكن مصر كراسة شروط سكن مصر 2023 موعد التقديم في سكن مصر..

والحجز بسداد مبلغ جدية قدره 70 ألف جنيه للوحدة، ويجرى استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالي قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني.

ويتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، وسداد 10 % عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.

وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com).

اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2/7/2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *