واتس اب سامسونج واتس اب صوت نوكيا, واتساب مكالمات صوتية مجانية نوكيا وتس اب صوت نوكيا واتس اب سامسونج, تحميل احدث اصدار للواتس اب whatsapp – تنزيل واتس اب الجديد بلس whatsapp برابط مباشر موقع موبوجيني

شاهد كيفية تحميل تطبيق الواتس اب مجانا على جميع انواع الهواتف الاندرويد والبلاك بيرى والسامسونج والنوكيا والايفون ,كيفية تفعيل خاصية المكالمات الصوتية في الواتس اب
شاهد كيفية تحميل تطبيق الواتس اب مجانا على جميع انواع الهواتف الاندرويد والبلاك بيرى والسامسونج والنوكيا والايفون ,كيفية تفعيل خاصية المكالمات الصوتية في الواتس اب شركة اتش تى سى تستدعى هاتفها HTC Desire لوجود عيب تصنيع في حساسية اللمس  سحب htc من الاسواق بسبب أعطال وعيوب فى هواتفها desire من مصر سحب اجهزه htc desire 816 من اﻻسواق.

خطوات .. واتس اب “WhatsApp” للمكالمات الصوتية لهواتف أندرويد وايفون”6″ واتس اب صوت نوكيا, واتس اب مكالمات نوكيا واتس اب الحديث لينك اخر اصدار واتساب مفعل المكالمة – واتس اب رابط ل و برنامج تطبيق الواتساب النسخة المطورة الواتس اب WhatsApp وتس اب صوت نوكيا, واتس اب سامسونج.
الاصدارة الاخيرة من واتس اب ” Whatsapp CâlÏ ” واتساب بلس للاندرويد آخر تحديث – WhatsApp Plus رابط واتس اب بلس whatsapp plus رابط مباشر ل ونقدم اليكم لينك اخر اصدار واتساب مفعل المكالمة – واتس اب الجديد الذي يدعم المكالمات الصوتية لاجهزة النوكيا .
اخر اصدار واتساب مفعل المكالمة – واتس اب الجديد الذي يدعم المكالمات الصوتية
الراقي بلاص‎ ‎تحمل واتساب,وتس اب نوكية احدس نسخة مكالمة, وتساب مكالمة للنوكيا,واتساب نوكيا ٢٠٥ المكالمه الصوتيه,الراقي بلاص تنزیل الواتساب للنوکیا 205, واتس اب بلس المكالمات,واتساب بلص يدعم المكالمات الصوتيه,ميزة المكالمان وتس اب,راقي بلاص, واتس اب بلس يدعم المكالمات,وتس اب مع مكالمات للنوكيا306 مجاني, واتس اب للنوكيا مكالمة, واتس اب مفعل, نسخة الواتس اب الجديدة للنوكيا,واتس بلس اخر اصدار مع مكالمة,واتس اب يدعم المكالمات الصوتية, اخر اصدار واتس اب والمكالمات, نسخة الواتس اب للمكالمات .

اخر اصدار واتس اب يدعم المكالمات الصوتية – الراقي بلاص تنزیل الواتساب بلس
ذلك حيث يمكن لمحبي الشات والاتصال المجاني لجميع الدول واتس اب للنوكيا مع المكالمات,الراقي بلاص تنزیل الواتساب للنوکیا 205,واتساب بلص يدعم المكالمات الصوتيه, واتس اب بلس المكالمات,اخر اصدار واتساب بلس يدعم المكالمات, نسخه واتساب للمكالمات الصوتيه للنوكيا,راقي بلاص,ميزة المكالمان وتس اب,وات ساب المكالمه الصوت نوكيا,واتس اب بلاس والمكالمات الصوتية .

اخر اصدار واتساب بلس يدعم المكالمات – نسخة واتس اب الجديد للمكالمات الصوتيه

خطوات تثبيت برنامج واتس اب download WhatsApp Java قم ب برنامج واتساب جافا لاجهزة نوكيا بصيغة JAVA من رابط ال.

نقل ملف البرنامج الموجود بصيغة jar الى هاتف عن طريق برامج المزامنة او اى طريق اخرى.
بعد النقل للجوال قم بالضغط على البرنامج ليبدا التثبيت.
اتبع خطوات التثبيت حتى يتم انتهاء عملية التنصيب.
الان اذهب الى التطبيقات ستجد برنامج واتس اب باسم whats قم بفتحة.
ادخل رقم SIM لهاتفك – رقم الهاتف الخاص بك – وباقى الحقول سيصلك كود التحقق قم بادخالة ببرنامج واتس اب.
وكان استعمال نسخة واتس اب عبر الويب مقتصرا فقط على متصفح كروم عند إطلاق الميزة للمرة الأولى في يناير الماضي، وهي الميزة التي تتيح استخدام كافة مزايا تطبيق المحاثات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر سواء إرسال أو استقبال الرسائل النصية أو الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو.

واتس اب بلس اخر اصدار , و واتس اب بلس اخر اصدار whatsapp plus , واتس اب بلس اخر اصدار للجوال والويب حيث أعلنت واتس اب عن زيادة عدد المتصفحات التي تدعم تشغيل نسخة تطبيق برنامج المحادثات عبر الويب على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لتشمل متصفحي فايرفوكس وأوبرا.

وكان استعمال نسخة واتس اب عبر الويب مقتصرا فقط على متصفح كروم عند إطلاق الميزة للمرة الأولى في يناير الماضي، وهي الميزة التي تتيح استخدام كافة مزايا تطبيق المحاثات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر سواء إرسال أو استقبال الرسائل النصية أو الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو.

ويحتاج المستخدم إلى حساب واتس اب مُفعل عبر تطبيق البرنامج المخصص للهواتف قبل استخدام البدء في استخدام نسخة التطبيق عبر متصفح الويب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، والمتاحة عبر الرابط web.whatsapp.com.

وسيُظهر متصفحا فايرفوكس وأوبرا، مثل كروم، للمستخدم رمز استجابة سريعة QR Code عبر شاشة الكمبيوتر، ليقوم بمسحه عبر هاتفه الذكي المثبت عليه تطبيق واتس اب، وذلك لربط نسخة الهاتف مع نسخة الويب.

ويحتاج المستخدم لامتلاك النسخة الأخيرة من تطبيق واتس اب على هاتفه لاستعمال نسخة الويب، مع الإشارة إلى أن تلك الميزة متاحة لنسخ تطبيق المحادثات المتوافرة لأنظمة أندرويد وويندوز فون وبلاك بيري ونظامي نوكيا S40 وS60.

يذكر أن واتس اب توفر دليلا تفصيلا لشرح طريقة تشغيل نسخة الويب من تطبيقها عبر الرابط whatsapp.com/faq/ar/web، وهي النسخة التي لا تزال لا تدعم العمل مع هواتف ايفون بسبب القيود الأمنية التي تفرضها شركة ابل
واتس آب مكالمة للنوكيا, واتس اب مكالمات لنوكيا, نسخة وتس أب مكالمات لجهاز نوكيا306, رابط الواتس اب المكالمات الصوتية لاجهزة نوكيا في سوريا, واتساب بلس لنوكيا72 الاصدار الاخير, ملف واتس اب للمكالمات, رابط الواتس اب الجديد الذي يدعم المكالمات, وتس أب مكالمات للنوكيا, هاتفي لا يدعم مكالمات واتس اب, واتس أب مكالمات صوتية نوكيا واتس اب سامسونج,.

واتس اب صوت
تحميل واتس اب صوت
تنزيل واتس اب 2015 سامسونج
تنزيل وتس اب صوت
وتساب صوت
تحميل رابط واتس اب للمكالمات لنوكيا

واتساب لأجهزة iPhone من خلال iTunes App Store
واتساب لأجهزة Android من موقعنا
واتساب لأجهزة BlackBerry من موقعنا
واتساب لأجهزة Nokia Symbian من موقعنا
واتساب لأجهزة Nokia S40 من موقعنا
واتساب لأجهزة Windows Phone من Marketplace

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *