تفاصيل وسبب وفاة فايزة المحرصي جنسية الفنانة التونسية فايزة المحرصي وفي أي مكان دفن الجثمان والجنازة اليوم

العديد من الأسئلة تدور في أذهان الكثيرين بعد الإعلان عن خبر الوفاة المحزن للنجمة الفنانة فايزة المحرصي ، وتوفيت الى رحمة الله تعالى الفنانة فايزة المحرصي ولمن لا يعرفها فهي تونسية الأصل قدمت فناً راقياً وكانت قد تعرضت في الصيف الماضي، إلى وعكة صحية، أسفرت عن دخولها المستشفى العسكري بتونس العاصمة  .

أسباب وتفاصيل وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي

أعلنت موزاييك إف إم عن  سبب وفاة الفنانة فايزة المحرصي في تونس، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاتها بشكل واسع، حيث تُعتبر الفنانة فايزة المحرصي من أفضل وأشهر الممثلات التونسيات خلال السنوات الماضية واكتسبت شهرة واسعة بين عامة الشعب ومختلف القطاعات في البلاد.

سبب الوفاة :

توفي يوم الجمعة 9 ديسمبر 2023 ، إثر تعرضه لوعكة صحية ، وكانت قد تعرضت لوعكة صحية مشابهة الصيف الماضي .

https://twitter.com/farihanenew/status/1600986716298391552

وتقدمت العديد من الصحف العربية ومنها شبكة السلام باحر التعازي وصادق المواساة لعائلة الفقيدة ، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

من هي فايزة المحرصي السيرة الذاتية ويكيبيديا 

الفنانة فايزة المحرصي هي فنانة تونسية كانت تعد من أجمل الأصوات التي قدمت الأغنية التراثية في تونس وكان يميزها ، أسلوبها الفريد في تقديم أغانيها والتي من أهمها “ياليتني” و”يا العين دليه” و”ما ينساكم” و”غلطة” وغيرها من أعمالهة الفنية الجميلة .

أعمال فايزة المحرصي

  • ياليتني”
  • “يا العين دليه”
  • “ما ينساكم”
  • “غلطة” .

وكانت فايزة المحرصي قد أوضحت لـ”موزاييك إف إم” في وقت سابق قائلة: ”لقت مررت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس”. وأشارت إلى أنها دخلت في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

وتتقدم شبكة ‏”السلام ” لذوي الفقيدة بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *