اسعار علاج فيروس سي C المصري الجديد 2023 وعناوين وأماكن حملات السيسي لعلاج الفيرس وبيع دواء وعقار “مبى فيروباك” MPI VIROPACK سوفالدي المصري بالصيدلياتاخر الاخبار عن العلاج الجديد لفيروس سى  فيروباك لعلاج فيرس سي سوفالدى 

ونحن على السلام على علم بأن عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية يعانون من امراض الكبد وخصوصا مرض الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف بإسم فيروس سى ونح أسرة موقع الموجز الجديد نتابع يوميا اخر اخبار علاج فيروس سي ونقدم الان أسعار علاج فيروس سي C المصري الجديد وعناوين وأماكن بيع دواء وعقار “مبى فيروباك” MPI VIROPACK سوفالدي المصري بالصيدليات ,ذلك حيث بدأت شركة ماركيرل للصناعات الدوائية فى إنتاج وتوزيع علاج لمرضى فيرس سى باسم “مبى فيروباك” والذى يطلق عليه “سوفالدى المصرى” فى الصيدليات فى السوق الدوائى بالصيدليات الحرة بسعر 430 جنيها للعبوة الواحدة.

اماكن الكشف عن فيروس سي C  ,مصر خالية من فيروس سي 2023

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد أعلنت من قبل الي أنها سوف تقوم بدعم علاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي في جميع انحاء جمهورية مصر العربية .

وأكد الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس نقابة الصيادلة أن 4 شركات توزيع قامت بالبدء فى توزيع “سوفالدى المصرى” على الصيدليات الحرة ، وهو عقار بنفس جودة سوفالدى المستورد وفاعليته الدوائية فى العلاج من فيرس سى، مشيراً إلى أن تكلفة علاج المريض إذا حصل على 3 جرعات 1300 جنيه تقريباً.

أسعار علاج فيروس سى الجديد << مبى فيروباك >> MPI VIROPACK :

430 جنيه للعلبة في جميع الصيدليات بجمهورية مصر العربية
وقال عضو مجلس نقابة الصيادلة أن “سوفالدى المصرى” عبارة عن علبة بها 28 قرصا ومتوفر بالصيدليات الحرة بالجمهورية.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت من قبل عن صرف عقار سوفالدي SOVALDI والخاص بعلاج مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف بفيروس سي، وذلك في 8 مراكز تأمين صحي تابعة لوزراة الصحة والسكان و26 منفذا تابعا للجنة القومية للفيروسات الكبدية .

حيث صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي خلال اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، الذي تم عقده مساء أمس برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن توفير صرف عقار سوفالدي في 8 مراكز تابعة للتأمين صحي و26 منفذا تابعا للجنة القومية للفيروسات الكبدية وذلك على مستوي أنحاء الجمهورية .

ويأتي هذا في إطار سعي اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية لتوفير عقار سوفالدي SOVALDI لمرضى فيروس سي الكبدي في خمسين مركزا على مستوى جميع أنحاء الجمهورية .

كما أنه من المقرر توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من وزارة الصحة والسكان ووزارة التضامن الاجتماعي؛ من أجل توفير الدعم النقدي للأسر في قطاع الخدمات الصحية .

ونحن نتمني لكم الشفاء العاجل بإذن الله تعالي

هل تحددت اسعار علاج فيروس الكبدس في السوق المصريه
اسعار علاج فيروس سي
تكلفت علاج البديل المصري لفيرس س
mp viropack
اخر الاخبار عن العلاج الجديد لفيروس سى
فيروباك لعلاج فيرس سي
سوفالدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *