يصرف شهريا* أعلى عائد فوائد البنوك علي شهادات الاستثمار والادخار فى البنوك المصرية

ننشر قائمة أعلى عائد فوائد لـ”شهادات الادخار” والاستثمارفي البنوك المصرية المختلفة للعام 2023-2023 ، حيث يبحث العديد من الشباب والاسر المصرية عن طريقة لاستثمار الاموال او وضعها في البنوك من خلال شهادات استثمارية تحقق اعلى فائدة وعائد في العام قد يصل الى 190% خلال العام ، ولو عايز تستثمر فلوسك في مكان مضمون تعرف على أعلي فوائد لـ «شهادات الادخار» في البنوك المصرية 2023 من خلال هذا المقال .

فوائد البنوك المصرية على شهادات الادخار
اعلى عائد لشهادات البنوك فى مصر 2023 ..اعلى نسبة فوائد للشهادة البلاتينية البنك الاهلى والودائع البنكية وشهادات الاستثمار والادخار في البنوك المصرية وشهادة القمة عائد مضمون ضمن فوائد شهادات الادخار بالبنوك في مصر ، وتشمل البنوك العاملة في مصر, بنك الشركة المصرفية, شهادة التميز, البنك الاهلى المصرى, البنك التجاري الدولي, البنك العربي الافريقي الدولي, ونرصد لكم أفضل فوائد تقدمها البنوك المصرية، لتمكنك من تحقيق أفضل عائد على استثماراتك ومدخراتك حال اخترت البنوك لتوظيفها من بين أسعار الفائدة, يعتبر الادخار صمام أمان للأسر ضد التوتر والقلق مما يخبئه المستقبل، وتختلف طرق الادخار لكنها تصب جميعا في كون الأسرة التي تعتمد الادخار يمكنها أن تحقق مشاريعها المستقبلية في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة وفي ظل ضغط متطلبات الحياة.

شهادات ادخار بنك الشركة المصرفية
تمنح شهادات ادخار بنك الشركة المصرفية لمدة 10 سنوات، أفضل عائد تراكمي في مصر، ويبلغ العائد التراكمي للشهادات 190%، يحصل عليها العميل نهاية المدة، وتبدأ فئة شرائها من 500 جنيه مصري، ودون حد أقصى، كما يقدم البنك شهادات لمدة 7 سنوات بعائد تراكمي 98%، وتبدأ فئة شرائها من 100 جنيه مصري.

مثال : في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 10 سنوات سيحصل العميل على 290 ألف جنيه نهاية المدة، وفي حالة استثمار نفس المبلغ في الشهادة لمدة 7 سنوات، يحصل العميل نهاية المدة على 198 ألف جنيه.

شهادات ادخار البنك العربي الإفريقي الدولي
تقدم شهادات “أميرالد” التي يصدرها البنك العربي الإفريقي الدولي، ثاني أفضل عائد تراكمي في مصر يصل إلى 185% على الشهادات لمدة 9 سنوات يحصل عليها العميل في نهاية مدة الشهادة، وتبدأ فئات شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري، كما يقدم البنك شهادة لمدة 8 سنوات بعائد تراكمي 150% وسنوي 12.31%.

مثال: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة لمدة 9 سنوات سيحصل العميل على 285 ألف جنيه نهاية المدة، أما في حالة استثمار نفس المبلغ في الشهادة لمدة 8 سنوات سيحصل العميل على 250 ألف جنيه.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري
فقد أصدر البنك الأهلي المصري في نوفمبر الماضي شهادات ادخار جديدة بعائد 16 و20%، ويحسب عائد هذه الشهادة من اليوم التالي للشراء، وتبلغ مدة شهادات الادخار ذات العائد 16% 3 سنوات، ويصرف شهريًا، والشهادة ذات عائد 20% ومدتها عام ونصف يصرف العائد كل 3 أشهر، أى بشكل ربع سنوى.

مثال: في حالة استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة التى تبلغ فائدتها 20% سيحصل العميل على 20 ألف جنيه ربح في العام، وفي حالة استثمار نفس المبلغ في الشهادة 16% سيحصل العميل على ربح سنوي 16 ألف جنيه.

شهادات الادخار في بنك مصر
تقدم شهادة طلعت حرب من بنك مصر عائد 20% سنوياً ومدة الشهادة سنة ونصف ويصرف العائد كل ثلاثة أشهر ويتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالى للشراء ، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، كما قام البنك برفع العائد على «شهادة القمة» ليصل إلى 16 % سنوياً ويصرف العائد شهرياً، حيث يتم احتساب العائد اعتباراً من تاريخ يوم العمل التالى لتاريخ شراء الشهادة وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه مصرى ومضاعفاتها

شهادات ادخار بنك القاهرة
يصدر بنك القاهرة شهادات لمدة 7 سنوات بعائد تراكمي 59.5%، يحصل عليها العميل آخر المدة، وتبدأ فئات شراء الشهادات من 1000 جنيه مصري.

شهادات ادخار البنك التجاري الدولي
يصدر البنك التجاري الدولي شهادات ادخار تراكمية لمدة 5 سنوات بعائد 45.75% و3 سنوات بعائد 27.15% يحصل عليها العميل آخر المدة ولكن تبدأ قيمة الشهادة من 5 الآف جنيه مصري.

شهادات ادخار بنك البركة مصر
يقدم بنك البركة الإسلامي شهادة إدخارية مدتها 7 سنوات ( المستقبل ) بعائد تراكمي 86.8%، يصرف في نهاية المدة، تصدر الشهادة بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها

شهادات الادخار بنك الاستثمار العربي
يقدم بنك الاستثمار العربي شهادة إدخارية لمدة 3 سنوات بفائدة 12.5% سنويا تصرف شهريا، كما يقدم البنك شهادة لمدة 5 سنوات بعائد سنوي 13% يصرف شهريا و13.25% يصرف سنويا، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *