وداعاً أبو أوس.. من هو أشرف طلفاح ويكيبيديا – أسباب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح وموعد ومكان تشييع الجنازة اليوم

الوداع يا أبو أوس .. بعد اعلان خبر وفاة الفنان أشرف طلفاح ، يتساءل الكثير من المتابعين من الوطن العربي من هو أشرف طلفاح ويكيبيديا ، من هو والد أشرف طلفاح مقدم الفن الراقي ، كم عمر أشرف طلفاح،ما هو سبب وفاة أشرف طلفاح،من هي والدة أشرف طلفاح  .

انا لله وانا اليه راجعون ، توفي الى رحمة الله تعالى فقد الفنان أشرف طلفاح ولمن لا يعرفه فهو أردني الأصل قدم فناً راقياً وهو ممثل ومخرج أردني من مواليد يوم 8 مارس 1975 ويبلغ من العمر 47 سنة .

ذلك حيث أعلنت صحيفة الغد الأردنية عن سبب تواجد المخرج والممثل أشرف طلفاح في مصر قبل تعرضه للاعتداء والوفاة هناك ،  والذي كشف شافع طلفاح شقيق الفقيد ، أنه سافر لمصر خلال إجازته السنوية للالتقاء بأحد اصدقاءه المخرجين في مشروع عمل فضلاً عن تقديم مخطط لدراسة الدكتوراة في المعهد العالي للفنون .

وتقدمت العديد من الصحف العربية ومنها شبكة السلام باحر التعازي وصادق المواساة لعائلة الفقيد ، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

الصورة

من هو أشرف طلفاح السيرة الذاتية ويكيبيديا 

حصل أشرف طلفاح على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل) .

أعمال أشرف طلفاح

المسلسلات :  الوعد ( ملحمة الحب والرحيل ) بوابة القدس الحسن والحسين عطر النار أبو جعفر المنصور حنايا الغيث أخوة الدم مالك بن الريب إختراق .

الأفلام : المنعطف معطف كبير الحجم .

آخر رسالة للفنان أشرف طلفاح قبل وفاته :

وتتقدم شبكة ‏”السلام ” لذوي الفقيد باحر التعازي وصادق المواساة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *