حصرياً كشوفات أسماء وجنسيات الضحايا المتوفين والمصابين في حادثة انفجار تقسيم في إسطنبول الذين ماتوا اليوم 13/11/2023 بث مباشر تفجيرات شارع الاستقلال الآن

أسماء وجنسيات الضحايا والمصابين في انفجار إسطنبول ، حادثة انفجار تقسيم في إسطنبول تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة ، حيث تناقلت وكالات الانباء المحلية الرسمية التركية نبأ انفجار تقسيم في إسطنبول والذي ارتفع حتى الآن عدد جرحى إلى 17 وعقب الانفجار تم إغلاق شارع الاستقلال تحسباً لأية عمليات أخرى.

اخر اخبار حادثة انفجار تقسيم في إسطنبول بالتفاصيل فيديو وصور شارع الاستقلال الأن

وحسب سكاي نيوز فقد وثقت كاميرات المراقبة لحظات الانفجار الذي وقع قبل قليل في شارع الاستقلال المكتظ والشهير في منطقة تقسيم في #اسطنبول والذي أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى”.

ونقل مواقع محلية تركية أنباء عن إصابة 11 شخصا جراء انفجار في منطقة تقسيم وسط مدينة #إسطنبول التركية، والشرطة تخلي المنطقة تحسبا لانفجار آخر.

أسماء وعدد وجنسيات المصابين والمتوفين في حادث انفجار تقسيم في إسطنبول

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أية أسماء للمصابين والمتوفين الضحايا في حادث انفجار تقسيم في إسطنبول وجاري البحث عن أية أسماء أو جنسيات تخص ممن أصيبوا أو ماتوا في الحادث اليوم .

وأعلنت وزارة الصحة التركية عن أصابة مالايقل عن 11 من المواطنين ومن جنسيات أخرى وذلك نتيجة وقوع انفجار في منطقة تقسيم وسط مدينة إسطنبول في تركيا.

1- جاري حصر الأسماء .
2- جاري حصر الأسماء .
3- جاري حصر الأسماء
11- جاري حصر الأسماء
5- جاري حصر الأسماء
6- جاري حصر الأسماء
7- جاري حصر الأسماء
8- جاري حصر الأسماء

هل انفجار اسطنبول في تركيا حادثة إرهابية

صرح المدعي العام لاسطنبول التركية أنه من المرجح أن انفجار تقسيم في تركيا هو عملية إرهابية ، وجاري تمشيط الموقع للتأكد من عدم وجود نية لتفجيرات أخرى مستقبلاً .

بث مباشر قناة العربية الحدث مشاهدة لحظة وقوع انفجار شارع الاستقلال باسطنبول

وحسب وسائل إعلام محلية تركية| إصابة 11 شخصا جراء انفجار في منطقة تقسيم وسط مدينة #إسطنبول التركية، والشرطة تخلي المنطقة تحسبا لانفجار آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *