بث مباشر ظهرت الآن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا 2023 تم اعلان من الفائز في نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي حسب سي إن إن وسي بي إس “🔴49 الجمهوريين 🔵48 الديمقراطيين

نتيجة انتخابات أمريكا 2023 , نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا 2023 تدور المنافسة بين مجموعة من المرشحين ،ذلك حيث تتابع السلام نيوز نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا 2023 من الفائز في نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكية ، حيث تستمر تغطيتنا لتفاصيل واخر اخبار اعلان كشوفات أسماء الفائزين pdf في الانتخابات الأمريكية حيث أعلنت سي إن إن” و”سي بي إس، كشوف النتائج النهائية الرسمية للانتخابات الأمريكية، والتي يتنافس فيها الجمهوريين والديمقراطيين.

اخبار أمريكا- من قنصليات أمريكا حول العالم وفي الداخل تنشر السلام نيوز في متابعة حية لآخر وأهم أخبار إنتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي ، حيث معكم إعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا 2023 من الفائز في نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا “الفائزون بانتخابات مجلس الشيوخ في جميع الولايات .

اخبارانتخابات أمريكا, نتائج الانتخابات الأمريكية , نتائج انتخابات أمريكا, اخبار انتخابات أمريكا, دولة أمريكا, متى سيتم اعلان الفائزين بانتخابات مجلس الشيوخ أمريكا 2023, كيف إنتخابات الآن فى أمريكا, ما هي نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي, انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي الانتخابات الأمريكية, الانتخابات الأمريكية, كيف كانت أمريكا في الإنتخابات من فاز منهم؟, نتايج الانتخابات الأمريكية.

إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا 12 نوفمبر/تشرين الثاني :

هذا وإذا حدث أن الجمهوريون سيطروا على مجلس النواب، فسيتمكنون من إحباط الأولويات الديمقراطية مثل حقوق الإجهاض وتغير المناخ، في حين أن هيمنتهم على مجلس الشيوخ ستؤثر على ترشيحات بايدن القضائية، بما في ذلك أي منصب شاغر في المحكمة العليا. وسيكون للجمهوريين سلطة منع المساعدات لأوكرانيا إذا استعادوا السيطرة على الكونغرس، لكن المحللين يقولون إنهم من المرجح أن يبطئوا أو يحدوا فقط من تدفق المساعدات الدفاعية والاقتصادية .

الانتخابات النصفية تدفع الحزبين للحديث عن "العمل المشترك"

وغير مؤكد أن تُعرف النتيجة النهائية لسباقات الكونغرس في وقت قريب. وصوّت أكثر من 46 مليون أمريكي قبل يوم الانتخابات، إما حضوريا أو عن طريق البريد، وفقا لبيانات مشروع الانتخابات الأمريكية ، ويسيطر الديمقراطيون حالياً على مجلس الشيوخ المكون من 100 مقعد مع قدرة كاملا هاريس نائبه الرئيس على حسم أي تعادل في ظل تقاسم الحزبين مقاعده.

نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في أمريكا حسب سي إن إن وسي بي إس الأمريكية

ومع إغلاق صناديق الاقتراع في معظم أنحاء الولايات المتحدة، اقتنص الجمهوريون خمسة مقاعد من الديمقراطيين في مجلس النواب، وفقا لتوقعات شركة إديسون ريسيرش، وهو العدد المطلوب للحصول على الأغلبية وتعطيل جدول أعمال الرئيس جو بايدن التشريعي ، وبينما يتواصل عد الأصوات، أفادت محطات أمريكية ليل الثلاثاء/الأربعاء بأن الجمهوريين حسموا حتى الآن 207 مقاعد في النواب مقابل 184 للديمقراطيين، بينما يتعادل الجانبان بـ46 مقعدا لكل منهما في الشيوخ .

ومن المقرر أن يعلن دونالد ترامب ترشُّحه للانتخابات الرئاسية في 2024 يوم الثلاثاء القادم، كما قال مستشاره منذ فترة طويلة جيسون ميلر أمس الجمعة. وألمح الرئيس السابق الذي سيكون قد بلغ من العمر 78 عاماً عندما تجرى انتخابات 2024، إلى خوض تلك الانتخابات أثناء حملته لدعم مرشحين جمهوريين قبل اقتراع منتصف الولاية هذا الأسبوع، وصرّح أنه سيصدر “إعلاناً مهماً جداً” الثلاثاء.




النتائج النهائية انتخابات 2023 في أمريكا :




البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *