حصريا أوضح فيديو لحظة قتل الطالبة أماني الجزار ويكيبيديا يوتيوب قتل طالبة كلية التربية الرياضية على يد زميلها من بركة السبع أمام بيتما HD كاملة

انصدمنا جميعا ظهر اليوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2023 بفاجعة خبر قتل الطالبة أماني الجزار علي يد احمد فتحي عميرة ٢٩ سنه( دبلوم تجاري ) لرفضها الزواج منه .

يوتيوب قتل طالبة كلية التربية الرياضية على يد زميلها من بركة السبع أمام بيتما HD كاملة

من هي أماني الجزار طالبة جامعة المنوفية؟.. الكشف عن أسرار شهيدة طوخ طنبشا بركة السبع الطالبة بكلية التربية الرياضية أماني الجزار .

واقعة شنعاء انصدم منها الأهالي صباح اليوم، أهالي قرية طوخ طنبشا بالمنوفية يشيعون جنازة الطالبة المغدورة #أماني_الجزار والتي راحت ضحية طلق ناري من شاب بعد رفض أهلها خطبتهما  .

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب البحث عن هوية وتفاصيل أماني الجزار طالبة جامعة المنوفية، وهو ما نمليه عليكم في السطور التالية.

من هي نيرة طالبة جامعة المنوفية؟
الضحية: أماني ١٩ سنة.
القاتل: جارها ٢٩ سنة.
السبب: قالت لا للارتباط به.

حصريا أوضح فيديو لحظة قتل الطالبة أماني الجزار

* فمع دقات الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، فاجعة جديدة على غرار مأساتي نيرة أشرف وسلمة بهجت ، حيث وقعت جريمة قتل مروعة لأماني الجزائر 19 عاماً على يد شاب رفضت الارتباط به في محافظة المنوفية بعد أن أصابها بطلق خرطوش في ظهرها أمام منزلها ..

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنوفية
جدير بالذكر، أن واقعة أماني فتاة كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية، حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم، ناسف لعدم وضع الفيديو الاصلي لما يحتويه من مشاهد مؤسفة..

انا لله وانا اليه راجعون.

وتتقدم شبكة ‏”السلام ” لذوي الفقيدة باحر التعازي وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *