اخبار عن وفاة إليزابيث الثانية, حقيقة خبر موت الملكة إليزابيث الثانية ,هل توفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “#QueenElizabeth”

اخر اخبار عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية #QueenElizabeth “بحالة خطرة” هو رد قصر باكنغهام على الذين ينشرون شائعات عن خبر موت وفاة الملكة “إليزابيث الثانية ” وكانت ترددت أنباء عن تعرض الملكة إليزابيث لوعكة صحية وهي لاتزال في قصر بالمورال باسكتلندا, حيث تقيم الملكة، التي أتمت 96 عامًا هذه السنة .

وعلق قصر باكنغهام الذي أصدر بيانا اليوم الخميس أوضح فيه أن “أطباء الملكة قلقون على صحة جلالتها وأوصوا ببقائها تحت الإشراف الطبي”. سافر أفراد من العائلة المالكة إلى قصر بالمورال باسكتلندا, حيث تقيم الملكة، التي أتمت 96 عامًا هذه السنة.

اخبار عن وفاة إليزابيث الثانية – حقيقة خبر موت إليزابيث الثانية – هل توفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

وأوضح المنتج أن التصوير يخضع لجدول خاص، وأن التوقفات طبيعية أثناء تصوير أي عمل فني وكشف المنتج عن تواجده بصحبة الملكة إليزابيث يوم الجمعة، حيث كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بالأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: “بحالة خطرة”.

اخبار عن وفاة إليزابيث الثانية, حقيقة خبر موت إليزابيث الثانية ,هل توفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
اخبار عن وفاة إليزابيث الثانية, حقيقة خبر موت إليزابيث الثانية ,هل توفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

بيان قصر باكنغهام تعليقاً على شائعات وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

“إثر تقييم حالتها الصحية صباح اليوم، يعرب أطباء الملكة عن قلقهم على صحتها، ويوصون بأن تبقى تحت الإشراف الطبي”.

الملكة “مرتاحة في قصر بالمورال”.

المصدر: بيان قصر باكينغهام

ومع إعلان قصر باكنغهام أن الأطباء قلقون بشأن صحة الملكة إليزابيث، تحولت الأنظار إلى المخاوف حول صحة الملكة وتكهنات حول ما سيحدث إذا توفيت. وبدأت وسائل الإعلام تتناول مصطلحي “انهيار جسر لندن” و”وحيد القرن” .

ونشرت وسائل الإعلام البريطانية في مناسبات عدة الحديث عن وجود خطة واسعة النطاق تم وضعها منذ الستينيات،.

ويطلق عليها اسم “London Bridge is down” و “Unicorn” تضمنت وثائق سرية، تكشف عن التفاصيل الكاملة لخطة الحكومة البريطانية في حالة وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

يتم بموجبها إبلاغ رئيس الوزراء الذي يعلن إطلاق العملية وبدء تنفيذ الجنازة الأكثر تفصيلا في تاريخ المملكة المتحدة الحديث.

انتظروا المزيد من التفاصيل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *