وشيع جثمان نيرة ..فيديو صور لحظة دفن تشييع جنازة الطالبة نيرة اشرف يوتيوب الصلاة تشييع جنازة نيرة اشرف عبد القادر طالبة كلية آداب المنصورة ودفن جثمانها بالملحة الكبرى HD كاملة

ورحلت شهيدة العلم الطالبة نيرة أشرف التي بكى عليها الملايين حول العالم ، تنشر السلام نيوز بث مباشر لحظة دفن تشييع جنازة الطالبة نيرة اشرف ، بالصور والفيديو الصلاة تشييع جنازة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر طالبة كلية آداب المنصورة ودفن جثمانها بالملحة الكبرى ، ذلك حيث توفيت الى رحمة الله تعالى الطالبة نيرة اشرف عبد القادر ابنة المحلة وطالبة العلم بكلية اداب اجتماع جامعة المنصورة .

هذا وقد أعلنت الصحف المصرية ، اليوم الإثنين ، وفاة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر، بعد وفاتها متأثرة بإصابتها نتيجة طعنات وذلك في الرقبة على يد زميلها وابن بلدها وحسب ويكيبيديا الطالبة نيرة اشرف اسمها نيرة أشرف عبد القادر. * تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة. * نيرة اشرف من مواليد محافظة الغربية..

الأسباب الحقيقة ، أسباب وفاة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر :

وحسب اليوم السابع والتي أعلنت على حسابها على تويتر وفاة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر والتي مع دقات الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها. .

موعد ومكان دفن وتشييع جثمان الطالبة نيرة اشرف عبد القادر : 

جنازة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر تجرى اليوم ويصلى عليها في مسقط رأسها

بعد انتهاء الإجراءات اللازمة ووصول الجثمان ، لمدينة المحلة سيتم دفن وتشيع جثمان الطالبة نيرة أشرف التي تم قتلها وذبحها على يد زميلها في الكلية محمد عادل محمد اسماعيل عوض الله والقاطن بشارع عبدالشافي محلة البرج المحلة أول محافظة الغربية ..

فيديو وصور تشييع جنازة الطالبة نيرة اشرف عبد القادر

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏حشد‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

وإليكم عبر شبكة السلام الاخبارية بنشر تفاصيل سريعة حول الحادث الأليم التي حدثت واقعة نيرة فتاة كلية الآداب جامعة المنصورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم «توشكى»، بعد أن أقدم شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ومن ثم أنهى حياتها، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من الفتاة، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية..

يوتيوب قتل طالبة كلية آداب المنصورة على يد زميلها من المحلة أمام بوابة الجامعة HD كاملة

من هي نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة؟.. الكشف عن أسرار شهيدة المحلة الطالبة بكلية آداب جامعة المنصورة نيرة اشرف😢😢👇🏻👇🏻

واقعة شنعاء انصدم منها الأهالي صباح اليوم، في محيط جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد مقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة، على يد زميل لها يدعى محمد عادل، وذلك أمام بوابة الجامعة، بعد توجيهه لها عدد من الطعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذبحها فيما بعد أمام المارة.

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب البحث عن هوية وتفاصيل حيارة نيرة طالبة جامعة المنصورة، وهو ما تمليه عليكم في السطور التالية.

  • من هي نيرة طالبة جامعة المنصورة؟
  • * اسمها نيرة أشرف عبد القادر.
  • * تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.
  • * نيرة اشرف من مواليد محافظة الغربية.

حصريا ابشع فيديو لحظة ذبح الطالبة نيرة اشرف عبد القادر

* فمع دقات الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.

* يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

صديقة نيرة طالبة كلية الآداب: كانت في حالها
»، كشفت منة الشرقاوي، إحدى صديقات نيرة طالبة جامعة المنصورة، عن تفاصيل خاصة بالضحية، قائلة: «اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا وكانت في القاهرة أغلب الوقت».

الوفاة

توفيت نيرة أشرف متأثرة بإصابتها اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2023م.

البث المباشر للجنازة  : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *