سبب وفاة سمير صبري**تفاصيل وأسباب موت وفاة الفنان سمير صبري اليوم بعدما وافته المنية بمرض القلب عن عمر 86 عام موعد الصلاة وتشييع الجنازة السبت

وفاة الفنان المصرية سمير صبري عن عمر يناهز 86 عاما ، رحل عن عالمنا أحد أفضل الفنانين الذين كان لهم مسيرة فنية طويلة بتقديم البرامج والتمثيل مع ألمع النجوم ، تصدر نبأ وفاة الفنان سمير صبري اليوم مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستجرام ، وذلك بعدما نشرت صحيفة المصري اليوم نبأ الوفاة بصورة تعزية عبر صفحتها الرسمية منذ قليل .

وبعد تصدر هاشتاج #وفاة_سهير_البابلي المواقع الاجتماعية مع العديد من التغريدات المعزية لرحيل الفنان الراحل سمير صبري الذي رحل عن عالمنا منذ قليل .

حقيقة وفاة سمير صبري اليوم

توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان المصري سمير صبري عن عمر يناهز 86 عاما ، البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وامواتنا واموت المسلمين .

رد فعل وتعليق أسرة سمير صبري على خبر وفاتها

توفي الممثل المصري سمير صبري بعد صراع مع المرض وذلك وفقا لأفراد من عائلته.كان سمير صبري يعانى من أزمة صحية كبرى بالقلب، وكان يحتاج إلى تغيير إحدى الصمامات، لكن الجراحة كانت تحتاج إلى ترتيبات طبية خاصة وهو ما لم يكن متوفرا، بسبب معاناة الراحل من ظروف ضحية أخرى، ليتم الإعلان عن خبر وفاته اليوم ، ان لله وانا اليه راجعون.

الفنان سمير صبري

فيما علق عدد من النشطاء والفنانين على خبر وفاة الفنان سمير صبري ، ودعا محبي وعشاق الفنان الراحلة المولى عزوجل أن يغفر الله له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ، وكان من أول المعزين في الفنان سمير صبري مجلة سيدتي واليوم السابع والمصري اليوم وعدد من الفنانين المصريين ومن الوطن العربي  .

ردود الأفعال على وفاة الفنان سمير صبري :

هل خبر وفاة سمير صبري حقيقي من المصري اليوم

نعم خبر وفاة الفنان سمير صبري حقيقي ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

سبب وفاة سمير صبري وهل هو بسبب مرض القلب أم فيروس كورونا

كان الفنان الراحل يحتاج لتغيير إحدى الصمامات بالقلب ، لكن الجراحة كانت تحتاج إلى ترتيبات طبية خاصة وهو ما لم يكن متوفرا، بسبب معاناة الراحل من ظروف ضحية أخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *