رابط يوتيوب بث مباشر رامز موفي ستار الحلقة الحادية عشرة مع ضيف حلقة 11 رمضان الضحية الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مشاهدة Ramez Movie Star أون لاين اليوم 12/4/2023 رامز جلال نجم اليوتيوب بدون تقطيع

مشاهدة برنامج رامز موفي ستار الحلقة الحادية عشرة بث مباشر اليوم الثلاثاء 12-4-2023 عشاق ومحبي برامج الفكاهة والمقالب والكوميديا موعدنا اليوم مع ميعاد حلقة جديدة ومنتظرة من برنامج رامز جلال الجديد رامز موفي ستار 11 رمضان بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر المحلي والساعة 07.30 مساءاً بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة MBC مصر المفتوحة على النايل سات .

بث مباشر يتشرف فريق العمل بشبكة السلام بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة رامز موفي ستار الحلقة الحادية عشرة بث مباشر في رامز جلال نجم اليوتيوب الحلقة الحادية عشرة من برنامج رامز موفي ستار  Ramez Movie Star اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2023 ، حيث أننا ننشر لكل عشاق مقالب رامز جلال في كل مكان القنوات الناقلة لـحلقة رامز موفي ستار الحادية عشرة والكشف عن ضحية اليوم الثلاثاء 12/4/2023 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التفاصيل.

بث مباشر رامز جلال رامز موفي ستار الحلقة الحادية عشرة مع الفنانة التونسية عائشة بن أحمد

فعبر قناة إم بي سي مصر والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات حلقة اليوم من رامز موفي ستار بتاريخ [12/4/2022] والتي تقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ  ، هذا وتطل علينا MBC مصر اليوم بحادية عشر حلقات مقالب رامز موفي ستار عبر شاشتها تابعونا وسوف نوافيكم عبر شبكة السلام بأخبار الحلقة بالإضافة إلى رفعها فور انتهاءه مباشرة الآن.




مقلب جديد للنجم رامز جلال من العيار الثقيل حيث ينتظر المتابعين بشغف بث الحلقة الحادية عشرة من برنامج مقالب رامز موفي ستار على شاشة إم بي سي مصر ،والتي تأتي بعد الإفطار مباشرة مع الضيف الضحية الجديد .

أعلنت قناة إم بي سي مصر MBC Masr عن موعد الحلقة الجديدة من برنامج Ramez Movie Star رامز موفي ستار والذي كان ضحية حلقة الأمس النجم الفنان الكوميدي أحمد فتحي والتي لاقت الحلقة إعجاب الكثير من الجماهير حول العالم .

مشاهدة رامز موفي ستار الحلقة الحادية عشرة بث مباشر عائشة بن أحمد

تبدأ الحلقة الحادية عشر من برنامج رامز موفي ستار في الساعة 07.30 مساءاً بتوقيت السعودية الذي يوافق السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 12 أبريل المقبل بتوقيت القاهرة على أرضية المملكة العربية السعودية والتي تقوم قناة “MBC Masr” بإذاعة الحلقة الحادية عشرة للمشاهدين.

وتذاع الحلقة 11 من برنامج مقالب رامز جلال Ramez Movie Star ، في السعودية وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، فيما تذاع الحلقة بشكل مجاني عبر قناة إم بي سي مصر MBC Masr أون لاين .




البث المباشر : اذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *