حصري احدث اسعار الدولار في السوق السوداء وبنك مصر والأهلي المصري اليوم 9/4/2023 واستمرار الإقبال على شهادات الاستثمار

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت 9 أبريل 2023 زياده كبيره شهدها سعر الدولار اليوم السبت بالتزامن مع الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية و بعد اجتماع البنك المركزي المصري بزياده سعر الفائدة 1 %.

ويتساءل الكثير من المتابعين في داخل مصر والخارج عن أسعار الدولار الجديدة بعد الإجراءات الاقتصادية التي أعلنت عنها الحكومة المصريه صباح يوم امس والتي بدورها تسببت فيه انخفاض قيمه الجنيه الى ما يقرب 14 في المئة وزياده سعر الدولار لما يقرب من (18.27) وهو السعر المسجل ببنك مصر.

أسعار الدولار والعملات مصر اليوم 9/4/2023 في السوق السوداء والبنوك

وكان البنك المركزي المصري قد اجتمع من أيام لمناقشة العديد من الإصلاحات الاقتصادية بالتزامن مع ازمه الأسعار العالمية ، والتي اعلن البنك في اجتماعه عن العديد من القرارات الهامه والحاسمة والذي بدورها سوف تحسن من الازمه الاقتصادية الحالية .

ومن اهم تلك القرارات هي زياده سعر الفائدة واحد في المئة ليعلن بعدها البنك الأهلي المصري وبنك مصر عن طرح شهادات بفائدة 18 في المئة وهي شهادات ثانويه تصرف بشكل شهري.

سعر الدولار والعملات في السوق السوداء اليوم السبت 9-4-2022

وفي الجدول التالي سوف نتعرف على أسعار الدولار والعملات في مصر في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بالإضافة الى أسعار الدولار في السوق السوداء والتي شهدت زياده كبيره وصلت في بعض الأماكن الى 18 جنيه و30 قرش وبعض الأماكن الأخرى تقاربت الأسعار في السوق السوداء من سعر البنك وهو 18 جنيه و 27 قرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *