تيبل مواعيد الاختيار٣ في MBC**القنوات التي تعرض الاختيار 3 حاليا 2023 الساعة كام توقيت مسلسل القرار الجزء الثالث القرار على ON دراما قنوات تعرض ملحمة الاختيار 3 الان

القنوات التى تعرض الاختيار٣ ,مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣ في MBC

موعد وتوقيت عرض وإذاعة مسلسل الاختيار الجزء 3 الثالث والقنوات الناقلة المشاهدين والمشاهدات في الوطن العربي يتساءلون عن اخر اخبار عرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار ، والذي يعرض هذا العام في سنة 2023 ، ذلك حيث يتشوق الكثير من متابعي الدراما المصرية إلى مشاهدة تفاصيل وموعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث 2023 ، والقنوات التليفزيونية الناقلة على الناقل سات .

موعد مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث 2023

“السلام” كما عودتكم دائماً فهي مصدركم الموثوق للتعرف على المواعيد الرسمية للمسلسلات والقنوات الناقلة لها كل عام ، ومن هذا المنطلق سوف نتعرف سوياً مع المتابعين عن موعد مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث 2023 ، بالإضافة إلى القنوات التي تعرض الاختيار حاليا 2023 ، الساعة كام توقيت مسلسل الاختيار الجزء الثالث على mbc دراما ومصر وجميع القنوات التليفزيونية الخليجية والمصرية والمصرية .

قصة مسلسل الاختيار ، سلسلة مسلسل “الاختيار 3” والذي يعد العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

وعرض مسلسل “الاختيار 2” في شهر رمضان الماضى من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

وفي إطار تقديم شبكة “السلام” لـ مواعيد مسلسلات رمضان 2023 واخر الأخبار من حيث مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة ، ننشر لكم اخر اخبار وتفاصيل عرض مسلسل الاختيار ، حيث يستمر المسلسل الشهير الاختيار بجزئه الثالث ويتابع قصص وأحداث الجزء الحادي عشر، حيث أن مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي .

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الموسم ال3 سيكون من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات .

الساعة كام توقيت مسلسل الاختيار الجزء الثالث على mbc

  • الساعة : (9:50) بتوقيت مصر
  • الساعة : (10:50) بتوقيت السعودية
  • الساعة : (11:50) بتوقيت الإمارات
  • على أن يعاد فى تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

القنوات التي تعرض الاختيار 3 القرار حاليا 2023

تستعد أكثر من 3 قنوات لعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث “3” في شهر رمضان المبارك ومنها قناة ON  وتطبيق ووتش إت وتطبيق شاهد VIP .

  • قناة أون
  • قناة ON دراما
  • تطبيق watchit
  • تطبيق شاهد vip
  • وسوف نضيف لكم كافة القنوات التي تعرض الاختيار 3 قريباً فتابعونا .

قنوات تعرض الاختيار الان 2023, ويتم عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية والتي تعرض فقط في شهر رمضان المبارك ويكون اول ظهور للمسلسل بداية من 1 رمضان المبارك حتى 30 رمضان، ويتنافس المنتجين في شهر رمضان المبارك بالعديد من المسلسلات التليفزيونية والتي تحقق نسبة مشاهدة عالية في هذا الشهر الذي يعد موسماً مميزاً لصناع الأعمال التليفزيونية.

موعد عرض مسلسل الاختيار وتوقيت الإعادة

ويعرض مسلسل خلال أيام شهر رمضان المبارك من يوم 1 حتى يوم 30 في الشهر ، وسوف نقوم معكم خلال أيام الشهر الفضيل بنشر أخبار المسلسل واخر ماجاء في الحلقات القليلة المقبلة فتابعونا

صور من مسلسل الاختيار

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *